توقيت مباراة إيطاليا وأسبانيا غدا الخميس والقنوات الناقلة لمباراة الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم
مباراة إيطاليا وأسبانيا

تقام مباراة إيطاليا واسبانيا غدا الخميس الموافق 6 أكتوبر 2016، حيث تعد مباراة من أهم مباريات قمة المجموعة الجولة الثانية للمجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم 2018 ، وستقام المباراة على أرضية ستاد يوفنتوس ارينا في مدينة تورينو الإيطالية.

موعد مباراة إيطاليا وأسبانيا

أكدت مصادر رياضية أن موعد مباراة إيطاليا وأسبانيا ضمن الجولة الثانية في تصفيات كأس العالم 2018 سيتم عقدها غدا الخميس، في تمام الثامنة و45 دقيقة بالتوقيت المحلي لمدينه القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة إلا ربع بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية .

وستقام مباراة إيطاليا وأسبانيا علي ملعب يوفنتوس ارينا في مدينة تورينو الإيطالية، وبقيادة الحكم فيليكس بريش من دولة ألمانيا، حيث يسعى المنتخب الإيطالي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل أن يتمكن من تحقيق الفوز على أسبانيا ولك من أجل الحفاظ علي صدارة المجموعة .

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وأسبانيا

أما القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا واسبانيا، سوف تكون هي مجموعة قنوات أبوطبي الرياضية الإماراتية، التي تعد الناقلة إلي مباريات القارة الأوربية ضمن تصفيات كاس العالم حصريا .

ترتيب المنتخب الإيطالي في مباراة إيطاليا وأسبانيا

تأتي قائمة إيطاليا خلال مباراة إيطاليا وأسبانيا على النحو التالي:

 

  • حراسة المرمى: جيانلويجي بوفون، وجانلويجي دوناروما، وماتيا بيرين.
  • الدفاع: دافيدي أستوري، وأندريا بارزالي وليوناردو بونوتشي وجورجو كيليني وأنجيلو أوبينزي أوجبونا وأليسيو رومانولي.
  • الوسط: فدريكو برنارديسكي وجاكومو بونافينتورا وانطونيو كاندريفا ودومينيكو كريشيتو وماتيو دارميان ودانيلي دي روسي وماتيا دي شيليو واليساندرو فلورنزي وريكاردو مونتوليفو وماركو بارولو وماركو فيراتي.
  • الهجوم: أندريا بيلوتي وادير مارتينز ومانولو جابياديني وشير ايموبيلي وجراتسيانز بيلي ونيكولا سانسوني.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.