فلاح يتجرد من المشاعر.. ويحاول اغتصاب طفل ذو 4 سنوات ثم يقتله
فلاح يقتل طفل

تلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، بلاغاً من مركز شرطة أبنوب، يفيد بقدوم فلاح يدعى “ج.س.ع” للإبلاغ عن اختفاء ابنه البالغ من العمر 4 سنوات، وذلك عقب خروجه من منزل جده في قرية السوالم البحرية مركز أبنوب أسيوط.

وفي اليوم التالي قام الفلاح “ش.م.م” بالذهاب لمركز الشرطة،  وإبلاغه بوجود جثة طفل في أرضه، وتم نهش هذه الجثة من قبل بعض الحيوانات المفترسة.

وعلى الفور تم التحرك لمكان البلاغ، وتم استدعاء رجال الطب الشرعي، وبعض رجال التحريات بالمركز، وتبين بأن هذه الجثة للطفل المبلغ عنه، وتم استدعاء الأب والوالدة وبسؤالهما لم يتهما أحد، وتبين بأن الأب منفصل عن والدة هذا الطفل، وهذا الطفل يعيش مع والدته.

وقال الطب الشرعي، بأن الطفل تعرض لاعتداء جنسي، وقتل بعد فشل هذا الاعتداء، وقامت بعض الحيوانات المفترسة بنهش جسده الصغير.

وبعد فترة قصيرة تقدم الأب ببلاغ يتهم فيه فلاح يدعى “خ.ع.م”، بقتل ابنه بعد أن رأه بعض الشهود بنفس القرية، وعلى الفور قام رجال المباحث بإحضار هؤلاء الشهود واستجوابهم، وبالفعل تأكدوا من صحة أقوال والد الطفل.

وبعد أيام توصلت الشرطة للفلاح المتهم، وبمواجهته بالشهود وبالتحريات، اعترف بارتكاب الجريمة واعترف بقتل الطفل بعد فشل اغتصابه، وأمرت النيابة بحبسه وعرضه للمحاكمة العاجلة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.