نتيجة مباراة ايطاليا واسبانيا اليوم الخميس 6/10/2016 ملخص المباراة فى تصفيات كأس العالم
منتخب ايطاليا

نتيجة مباراة ايطاليا واسبانيا اليوم، إنطلقت مباراة اسبانيا وايطاليا فى تصفيات كأس العالم فى التاسعة إلا الربع فى مواجهة قوية لكلا المنتخبين فى مباراة تضم نجوم العالم فى إيطاليا وأسبانيا، ويسعي كل منتخب إلي الصدارة وبشكل كبير من أجل المرور نحو قمة المجموعة حتي الأن.

ملخص نتيجة الشوط الثاني (1/1) التعادل  بين اسبانيا وايطاليا بعد نهاية المباراة.

د90 نهاية المباراة بين ايطاليا واسبانيا بالتعادل الايجابي بين الفريقين.

د90 تعادل إيطاليا بضربة جزاء مع اسبانيا.

د77 محاولات إيطالية لإحراز هدف التعادل.

د56 جووووووووووووووووووول أسبانيا تسطنع التقدم.

د51 التعادل السلبي مستمر بين الفريقين.

ملخص نتيجة الشوط الأول (0/0) التعادل السلبي بدون أهداف بين ايطاليا واسبانيا.

د45 نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين اسبانيا وايطاليا.

د34 التفوق الأسباني يستمر دون ترجمة ذلك لأهداف.

د25 بيكي يضيع فرصة قوية لأسبانيا وتصل إلي بوفون.

د24 انيستا يبدع مع اسبانيا.

د17 تفوق أسباني فى أول ربع ساعة من الشوط الأول من خلال لمسات مباشرة.

د14 هجمات ايطالية عن طريق فلورنزي.

د10 التعادل السلبي حتي الان ومحاولة من جانب الفريقين من أجل السيطرة.

د1 إنطلاق مباراة ايطاليا واسبانيا الان.

 

موعد مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم

من المنتظر ان تنطلق مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم فى تصفيات كأس العالم فى تمام الثامنة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ستاد يوفنتوس ارينا فى ايطاليا، ويسعي كلا من جيامبيرو فينتورا مدرب إيطاليا وجولين لوبيتيجي مدرب أسبانيا إلي الفوز بالمباراة والتي تجعل أيا منهم فى قمة المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا واسبانيا اليوم

من المنتظر ان تقوم قناة أبو ظبي الرياضية HD4 بنقل مباراة اسبانيا وايطاليا على قناتها، وخصصت القناة المعلق علي سعيد الكعبي من أجل التعليق على مباراة اسبانيا وايطاليا من أرض الملعب، هذا ويدير الحكم فيليكس بريش ومساعدي الحكم مارك بورسش وستيفان لوبب مباراة اسبانيا وايطاليا القادمة فى تصفيات كأس العالم.

هذا وتحدث المهاجم الأسباني، خوسيه كاييخون عن مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم وأكد أن منتخب اسبانيا تنتظره مباراة قوية فى تورينو الخميس أمام المنتخب الإيطالي، وتوقع أن تكون المباراة تكتيكية بشكل كبير، مؤكدا أن فريقه سيواجه فريق من أقوي المنتخبات على أرضها وهو المنتخب الإيطالي والمعروف عنه القوة الكبيرة.

بينما دافع المدافع الأسباني، إنييجو مارتينيز عن العودة إلي قائمة المنتخب الاسباني مؤكدا أن العودة لاتعني المشاركة بشكل أساسي مؤكدا أن عليه العمل بقوة من أجل الدخول فى التشكيلة الأساسية لمباراة ايطاليا واسبانيا القادمة مؤكدا على جاهزية الفريق ككل.

هذا وتعد مباراة ايطاليا واسبانيا يمثابة قمة كروية مرتقبة بالنسبة للكرة الايطالية والاسبانية على السواء خاصة إذا أدركنا أهمية المواجهة للفريقين.

هذا ويجد منتخب ايطاليا نفسه فى مواجهة قوية أمام الماتدور الأسبانى فى قكة الكجموعة فى تصفيات كأس العالم.

هذا وننقل لكم كل تفاصيل المباراة التى تدخل الإستعدادات الاخيرة فيما يخص مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم وكل مايخص نتيجة مباراة اسبانيا وايطاليا اليوم فى تصفيات كأس العالم عن القارة العجوز.

تبدو فرص توقعات نتيجة مباراة اسبانيا وايطاليا صعبة للغاية فى ظل تألق المنتخبين، ويبدو أن إحراز هدف فى المباراة سيكون غالي وسيسعي صاحبه للحفاظ عليه بشكل كبير.

ويبدو أن مباراة اسبانيا وايطاليا سيتابعها العالم كله على أنها من مباريات كأس العالم الفعلية وليس تصفيات كأس العالم خاصة وأنها من المباريات القوية والعالية التي تضم منتخبين من المنتخبات القوية للغاية.

وتعد قمة ايطاليا واسبانيا من القمم الأوبية بنكهة تصفيات مونديال 2018 فى روسيا خاصة وأن تلك المباراة تأتي وسط إستعداد قوي من جانب كلا من إيطاليا واسبانيا لصدارة المجموعة لحسمها خلال الساعات القادمة.

هذا وأبدع كلا من ايطاليا واسبانيا فى المباراة التى إنتهت بالتعادل الايجابي فى تصفيات كأس العالم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.