الاعلامي يوسف الحسيني يهاجم صلاة الجماعة في المدرسة
يوسف الحسيني

قام الاعلامي ” يوسف الحسيني ” خلال برنامجه ” السادة المحترمون ” والذي يعرض على قناة ” أون تي في ” بانتقاد الصورة التي نشرت لإحدى مدراء المدارس في مصر وهو يؤم الطلاب في الصلاة داخل المدرسة، حيث وصفها بأسلمة الأجيال.

وقال الحسيني خلال البرنامج بأن هذا المشهدة صادم، وأشار الى أنه من الوارد أن تكون هذه المدرسة الظاهرة في الصورة تتبع لجماعة الاخوان المسلمين أو تنظيم أو شركة اسلامية.

وأضاف يوسف الحسيني أنه ليس ضد أن يقوم الطلاب بتأدية الصلاة داخل المدرسة بشرط أن تتم بدون قطع اليوم الدراسي أو القيام باستخدام فترة راحة الطلاب بتأدية الصلاة، كما لفت الى أن قيام ادارة المدرسة بالكامل من أجل تأدية الصلاة يعني أن العمل داخلها توقف بالكامل وأن هذا الأمر لا يجب حدوثه.

وقام نشطاء بنشر صور على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيها مدير مدرسة خاصة في محافظة الفيوم يقوم بالصلاة بطلاب المدرسة، حيث أظهرت الصور مئات الطلاب في صفوف المصليين.

وأوضح رئيس مجلس ادارة المدرسة خلال تصريحات صحفيه أن هذا هو منهج المدرسة والمتبع منذ فترة تصل الى 10 سنوات، اذ أن المدرسة تؤمن بشكل كبير أن الصلاة وتأديتها في موعدها جزء أساسي من التربية والعملية التعليمية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ازاى يعمل كدة الناظر دة ؟ اكيد دة مجنون بيعلم الاولاد الصلاة ويعلمهم صحيح دينهم وعاوز يربيهم على دين الاسلام لازم نرفت هذا الرجل لانة لو بيفهم زى المذيع الحمار كان جابلهم رقاصة وشوية خمرة وشوية حريم …. اخ ياولاد الكلب يا اوساخ عاوزين تبوظوا البلد وتحاسب الناظر المحترم دة عشان انتم عاوزين تبوظوا البلد وطلعوا اجيال وسخة زيكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.