تفاصيل تصفية القيادي الإخواني محمد كمال عضو مكتب إرشاد الإخوان .. والنيابة تأمر بتشريح الجثة
القيادي الإخواني محمد كمال

أعلنت وزارة الداخلية المصرية اليوم الثلاثاء تفاصيل تصفية القيادي الإخواني محمد كمال  عضو مكتب إرشاد الإخوان المسلمين، وأكدت الوزارة أنه تم قتل كمال عقب تبادل لإطلاق النيران الذي استمر لقرابة 40 دقيقة من داخل عقار رقم 4147 بالدور الثالث في منطقة المعراج في البساتين .

وأكدت الداخلية خلال بيانها أنه تم الحصول على إذن نيابة أمن الدولة العليا للقبض علي محمد كمال عضو مكتب إرشاد الإخوان، وأشار إلي أنه حال مداهمة القوات الأمنية له تفاجئ عناصر الأمن بإطلاق أعيرة نارية مما دفع القوات للتعامل مع مصدرها الأمر الذي أسفر عن تصفية القيادي الإخواني محمد كمال .

وفي سياق متصل أمرت النيابة العامة بتشريح جثمان كل من محمد كمال وياسر شحاتة القياديين بجماعة الإخوان لمعرفة أسباب الوفاة، كما أمرت بإستدعاء قوات الأمن التى شاركت فى مأمورية القبض على المتهمين من أجل التحقيق والوقوف عل ملابسات الهجوم، وأمرت أيضاً بالتحفظ على الأسلحة النارية التى كانت بحوزة المتهمين من جماعة الأخوان من أجل إرسالها إلي الطب الشرعى وفحصها .

محمد كمال يعد أحد القيادات البارزة في جماعة الإخوان، كما أنه يعمل أستاذ للأنف والأذن والحنجرة بجامعة أسيوط، والجدير بالذكر أنه تم تعيين محمد كمال عضو بمكتب الإرشاد في 2011 كممثل عن الصعيد، كما يعد القيادي محمد كمال مؤسس الجناح المسلح للتنظيم الإرهابي، وتجدر الإشارة إلى أن القيادي الأخواني كان هاربا منذ فض اعتصام رابعة العدوية .

جدير بالذكر أن بيان وزارة الداخلية أوضح أن القيادي محمد كمال يقوم على إدارة وتخطيط وتدبير عمليات عدائية، وأشار البيان إلي أنه على رأس هذه العمليات عملية اغتيال النائب العام السابق هشام بركات، و عملية إغتيال العقيد وائل طاحون، بالإضافة إلي محاولة اغتيال المفتى السابق علي جمعه .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. و هو دة اللى رفع الدولار و كمان وقع الاقتصاد و مل العملة مع النملة
    هههههههههههههه هههههههههههههه

  2. حكمك يا منتقم يا جبار اللهم اجعل دمه لعنة على السيسي وعلى أولاده وابنته وزوجه وعلى أعوانه وأسياده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.