مباراة ريال مدريد ليجيا وارسو  فى دورى أبطال أوربا اليوم فى دور المجموعات
ريال مدريد وليجيا وارسو

يستضيف ريال مدريد نظيره البولندي ليجيا وارسو اليوم الأربعاء الموافق 2-11-2016،  على أرضية ستاد سنتياجو برنابيو، وتبدأ المباراة على الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت جرينتش .

يدخل ريال مدريد هذه المباراة و هو في المركز الأول من المجموعة برصيد سبعة نقاط، من خلال تحقيقه الفوز في المباراة التي جمعته بخصمه سبورتينج لشبونة البرتغالي والمباراة التي تقابل فيها مع ضيفه الحالي “ليجيا” .

 مباراة ريال مدريد اليوم

 مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو اون لاين

تذاع مباراة ريال مدريد وليجيا وارسو على قناة بي ان سبورت HD2، بتعليق عربي يقدمه فهد العتيبي على الساعة 21.45 بتوقيت السعودية والساعة 20.45 بتوقيت القاهرة .

 مباراة ريال مدريد ليجيا وارسو

كشفت مصادر مقربة من رياد مدريد أن زين الدين زيدان المدير الفنى للنادي الإسبانى، قرر استبعاد كلا من مارسيلو وجيمس رودريجيز، من تشكيلة النادي في مباراة الغد ضد ليجيا وارسو، لأسباب فنية .

 مباراة ريال مدريد وليجيا

وتشمل تشكيلة ريال مدريد في المباراة التي ستجمعه غدا بنظيره ليجيا وارسو، كيلور نافاس، كاسيا، روبن يانيز في حراسة المرمى،  وكارفخال، فاران، ناتشو، كوينتراو، دانيلو، تيجيرو في خط الدفاع، وتونى كروس، كوفاسيتش، أسينسيو، إيسكو في وسط الميدان، أما خط الهجوم فيشمل بنزيما، جاريث بيل، رونالدو، لوكاس فاسكيز، موراتا، ماريانو .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.