برنامج الواتس اب وموعد التحديث لهواتف ويندوز فون

برنامج الواتس اب وموعد التحديث لهواتف ويندوز فون
صورة توضح توفر البرنامج لأكثر من جهاز

تحميل برنامج الواتس اب

تحديث 2: تسهيلا على زوارنا الكرام ، يمكن التحميل من هنا للبرنامج حيث أن المتصفح الخاص بك سيقوم بتحويلك للنسخة التي تناسب جهازك ، والبرنامج متوفر لأغلب الأنواع من الهواتف .

تحديث: برنامج الواتس اب حتى الآن لم يصدر له أي تحديث لهواتف الويندوز فون ، حيث أن النسخ التي يتم تداولها عبر الإنترنت في الفترة الأخيرة لم تنزل بشكل رسمي على المتجر لهواتف الويندوز فون ، لذلك يجب الإنتباه وتحمل النسخ من الموقع الرسمي.

البرنامج الأكثر رواجا في السنين الماضية بسبب ما فيه من مميزات الواتس اب ننشره لكم بروابط تحميل مباشرة ومجانيه من الموقع الرسمي للتحميل مباشرة على جميع انواع الموبايل حيث أن الشركة المنتجة للبرنامج قامت بتوفيره لأكثر من نوع .

من ناحية أخرى قد تم نشر فيديو سابقا من أحدث المطورين لنظام ويندوز فون ، حيث يظهر الفيديو التحديثات التي سوف تكون موجوده في الواتس مثل إخفاء آخر مرة للتواجد ، تعديل الخلفية ، والمزيد من الخواص التي ينتظرها مستخدمين ويندوز فون.

تحميل برنامج الواتس اب

الواتس اب متوفر لأكثر من جهاز

  • تحميل البرنامج آيفون اضغط هنا
  • تحميل الواتس اب للاندرويد اضغط هنا
  • تحميل نسخة ويندوز فون اضغط هنا
  • النسخة الخاصة بالايفون اضط هنا

البرنامج متوفر الآن لأغلب الأنواع كذلك تقوم الشركة بعمليات تطوير كثيره ليتنافس مع البرامج التي تم نشرها بالمتاجر الإلكترونيه وهي تنافس الواتس آب وبشدة الآن , وزادت شهرة تلك البرامج عندما توقف الواتس اب .

ذلك التوقف المفاجئ للبرنامج الذي جاوز الساعتين تقريبا مما أغضب الكثير من المستخدمين ودفعم للبحث عن برنامج آخر بديل فتلك التوقفات المتكرره للواتس اب كانت مصدر إزعاج للكثيرين من محبي التواصل على الإنترنت فهم يريدون المداومة لأطول فترة على ذلك البرنامج .

جدير بالذكر أن الشركة الحالية للبرنامج هي فيس بوك التي قامت بشراء البرنامج منذ فترة قصيرة وفيما سميت بأكبر صفقة على الإنترنت منذ أكثر من العشرة سنوات حيث بلغ قيمتها ما يقرب من تسعة عشر مليار دولار أمريكي وذلك هو ما جعل الكثيرون يندهشوا بسبب كبر ذلك المبلغ .

تحديث ويندوز فون للواتس اب

طالب مستخدمي الويندوز فون عبر التعليقات في متجر الويندوز بتحديث البرنامج مثلهم ثل باقي أنظمة الموبايلات مثل اندرويد وايفون ، حيث أن التحديث للواتس آب الذي يوجد به خاصية إخفاء حالة الظهور لم يصل حتى الآن إلى الويندوز فون ، ومن المتوقع أن يصدر التحديث في الأسبوعين القادمين خصوصا بعد تحديث ويندوز فون 8.1 الذي حصل عليه المطورون .