لأول مرة.. وكالة “سبوتنيك” الروسية تفجر مفاجأة كبرى: عملية إنزال للجنود الروس على الحدود المصرية.. لهذا السبب!

لأول مرة.. وكالة “سبوتنيك” الروسية تفجر مفاجأة كبرى: عملية إنزال للجنود الروس على الحدود المصرية.. لهذا السبب!

فجرت وكالة “سبوتنيك” الروسية للأنباء، مفاجأة كبرى تحدث للمرة الأولى، بشأن نشر قوات روسية في مصر، وذلك بغرض إقامة مناورة عسكرية بينهما، للتدريب على مواجهة العصابات الإرهابية المسلحة، خاصةً التي تقاتل بطريقة حرب العصابات، وفي الأماكن ذو الطبيعة الصعبة مثل “سيناء”.

وأشار “سبوتنيك”، بأن وزارة الدفاع الروسية، أصدرت بياناً، جاء فيه: “لأول مرة سيتم إرسال فرق من المشاة البحرية الروسية مع أسلحتها إلى شمال أفريقيا للمشاركة بالتدريبات العسكرية الدولية لمكافحة الإرهاب، وسيتم خلال تدريبات فرق مشاة الجيشين الروسي والمصري، لرفع مستوى التفاعل المشترك في مواجهة التنظيمات المسلحة غير الشرعية في الظروف الصحراوية”.

كما تضمن بيان القوات المسلحة الروسية، بانه سيتم مراقبة التدريبات من قبل ممثلين عن أكثر من 30 دولة، وستكون مشاركة فرق البحرية الروسية في مصر، بحسب خطة التعاون الدولي لوزارة الدفاع الروسية، وبالاتفاق مع وزارة الدفاع المصري.

لأول مرة.. وكالة "سبوتنيك" الروسية تفجر مفاجأة كبرى: عملية إنزال للجنود الروس على الحدود المصرية.. لهذا السبب! 7لأول مرة.. وكالة "سبوتنيك" الروسية تفجر مفاجأة كبرى: عملية إنزال للجنود الروس على الحدود المصرية.. لهذا السبب! 8