بالصور.. افتتاح أكاديمية مانويل جوزيه بمركز شباب الجزيرة
مانويل جوزيه

تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة افتتح المدير الفني السابق للنادي الأهلي البرتغالي مانويل جوزيه، أكاديميته لكرة القدم داخل مركز شباب الجزيرة.

البرتغالي مانويل جوزيه دي سيلفا قام بتدريب النادي الأهلي في الفترة من 2001 وحتى 2010 وحقق في تلك الفترة الكثير من البطولات حيث حصل على أربعة ألقاب على التوالي للدوري المصري وكأس السوبر المصري أيضا أربعة مرات ومرتين لكأس مصر، كما وحصل على السوبر الأفريقي ثلاث مرات، ومثلها لدوري أبطال أفريقيا.

وأكبر إنجاز حققه مانويل مع الفريق هو تأهله لكأس العالم للأندية لثلاث مرات كما وحقق في بطولة عام 2006 على الميدالية البرونزية، وبذلك يكون أفضل إنجاز حققه فريق مصري وعربي وأفريقي في البطولة.

ويعتبر جوزيه محبوب الجماهير الأول وطالما كان له مواقف إنسانيه واجتماعية مع جماهير النادي الأهلي، والشعب المصري عامة، وقد حصل عام 2006 على تكريم شخصي من الرئيس السابق محمد حسني مبارك حيث أعطاه وسام الرياضة المصرية من الدرجة الأولى وذلك بعد تحقيقه 21 بطولة محلية وأفريقية.

أكاديمية مانويل جوزيه

اتفق جوزيه مع وزارة الشباب والرياضة بمصر برئاسة خالد عبد العزيز إلى اتفاق كي يتم استغلال الأماكن الشاسعة والتي تتواجد في مركز شباب الجزيرة وذلك بتحويل أحدها إلى أكاديمية لكرة القدم.

فاتفق مع الوزارة على تطوير منطقة لعمل أكاديمية مانويل جوزيه لكرة القدم، كما وسيتم عمل مكتب خاص له وللإدارة التي ستعمل بها، وسينشئ قاعة للاجتماع مع أولياء الأمور.

وبعد الافتتاح قام مانويل بالتعرف على طلاب الأكاديمية، كما وقام بأخذ بعض الصور التذكارية معهم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.