بالفيديو.. القوات المسلحة تحتفل بنصر أكتوبر وتبث 5 أفلام تحت مسمى “إرادة مصرية”
قيادة القوات المسلحة بحرب أكتوبر 1973

بثت إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة المصرية، 5 أفلام وثائقية تحت عنوان “إرادة مصرية”، وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثالثة والأربعون لنصر أكتوبر العظيم.

وبدأ  الفيلم الوثائقي الأول تحت عنوان “إرادة مصرية رقم 1″، والذي يحتوي على مهارة وبسالة وشجاعة الجنود المصرية في عبور خط برليف، الذي اعتبرته ووصفته إسرائيل بالخط المنيع.

شاهد الفيديو:

أما الفيديو الوثائقي الثاني جاء بعنوان “إرادة مصرية2″، واحتوى على بعض اللقطات لحرب أكتوبر، وكلمة الزعيم الراحل محمد أنور السادات التي قال فيها “سوف نسلم أعلامنا مرتفعة هامتها عزيزة صواريها”

شاهد الفيديو:

أما الفيديو الثالث جاء بعنوان “إرادة مصرية3″، واحتوى على بعض اللقطات من حرب أكتوبر وعبور القوات المسلحة المصرية قناة السويس، وساعة الصفر التي كان ينتظرها الشعب المصري.

شاهد الفيديو:

أما الفيديو الرابع جاء بعنوان “إرادة مصرية4″، وكانت تحتوي على كلمة كل من الطيار سمير ميخائيل، ويسري عمارة، ومحمد الطويل، وتحدثوا عن الأبطال المصرية، أثناء عبور خط برليف والطائرات المصرية ورجال المشاة البواسل.

شاهد الفيديو:

أما الفيديو الخامس جاء بعنوان “إرادة مصرية5″، وتضمن كلمة الرئيس الراحل محمد أنور السادات الشهيرة، والذي قال فيها “أننا أفقدنا العدو توازنه في 6 ساعات”، وجاء أيضاً بالفيديو بعض مظاهر الاحتفال في عناوين الصحف المصرية.

شاهد الفيديو:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. شتان مابين من قاتلوا لاسترداد الأرض التي ضيعها المنكوس ومن يوجهون رصاصاتهم تجاه طلاب ونساء وشباب مصر حاليا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.