رئيس جامعة القاهرة يتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام ضد نائبي الدقهلية
جابر نصار

نشر الدكتور جابر جاد نصار على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” منشور يقول فيه:

قررت بشخصى وبصفتى رئيسا لجامعة القاهرة، ومسئولا عن طالبات جامعة القاهرة المحترمات، واللاتى نفخر بهن ونقدرهن تقديم بلاغ رسمى إلى السيد النائب العام غدا ضد السيدين عضوى البرلمان لاتهامهما طالبات الجامعات ومنها جامعة القاهرة باتهامات باطلة تنال من شرفهن وسمعتهن ومن الجامعة وتؤثر على مركزها محليا ودوليا.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

ان التصريحات غير المسئولة لهذين العضوين لا يمكن قبولها، وغير صحيحة على الإطلاق ولا يمكن السكوت عليها.وليعلم الجميع ان فى مصر قانون يحاسب ويخضع له الجميع، وليعلم الذين تنفلت ألسنتهم بغير الحق، اننا لن نسكت على إهانة ابنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات، وتلك مسئوليتنا وفقا للقانون.

تصريح نصار في محله ولقى اعجاب متابعيه على الفيس بوك

جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
جابر نصار رئيس جامعة القاهرة

جاء هذا القرار من جابر نصار لأنه رأى انه لا يمكن السكوت على مثل هذه الأقاويل التي تتهم بنات الجامعات بالباطل حيث صرح أحد النائبين ” الهامي عجينة ” منذ أيام بضرورة الكشف عن عذرية البنات قبل دخول الجامعات وان يكون ذلك شرطاً لقبولهن في الجامعة.

ولم تمر أيام قليله إلا وظهر نائباً آخر ” يسري المغازي ” يستنكر ما حدث مع زميله ويرى هو الآخر ضرورة تطبيق هذا القانون حتى تتفادى البنات الوقوع في جرائم قد تفقدن بها عذريتهن، وقال في حديث له أن لبس البنات في الجامعات أصبح مثل لبس الراقصات.

البوست في أقل من ساعة حاز على إعجاب العشرات من الطلاب والطالبات مما يبين استياء الكل من مثل هذه التصريحات المثيرة للجدل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.