ننشر لكم أسعار المعادن عالمياً اليوم الأحد الموافق 2 من شهر أكتوبر
أسعار المعادن

تعتبر المعادن مثل الزنك والحديد والألومنيوم والذهب والفضة وغيرها، منالثروات الطبيعية التي يهتم بها ويفضلها العديد من الناس في حياتهم اليومية، كما ويتنوع استخدامها من معدن لآخر على حسب الصناعة التي يدخل فيها.

حيث تستخدم المعادن المختلفة في صنع المجوهرات والملابس وبعض المشغولات المنزلية والديكور ومستلزمات المطبخ مثل الألومنيوم الذي تصنع منه الصحون والأواني المنزلية والأثاث، كما وتدخل بعضها في الأجهزة الكهربائية والهواتف والسيارات والطائرات والسفن الفضائية.

أسعار المعادن اليوم

سجلت المعادن اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر أكتوبر استقرارا عالميا، وبحسب آخر بيانات البورصة عالميا فقد حقق معدن البلاتين  1032 دولار أمريكي للأونصة، كما وحققت الفضة للأوقية نحو 19.227 دولار أمريكي، وسجل الذهب 1318 دولار أمريكي للأوقية.

كما وسجل الزنك سعر عالمي بنحو 2370 دولار أمريكي، ومعدن النحاس سجل 4872 دولار أمريكي للطن الواحد، ومعدن الألومنيوم  سجل بنحو 1671 دولار أمريكي، كما وسجل الحديد نحو 347 دولار أمريكي.

وقد ارتفع الذهب في مصر متأثرا بارتفاع الدولار في الأيام القليلة الماضية، كما وارتفع الحديد ليصل إلى نحو 500 جنيه نتيجة لتأثر الاقتصاد المصري بأزمة الجنيه التي جعلت الأسعار في البلد تقفز بشكل مبالغ فيه الفترة السابقة مما أدى إلى زيادة في أسعار بعض المعادن.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.