نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وستوك سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وستوك سيتي

أقيمت اليوم مباراة بين فريقي مانشستر يونايتد وستوك سيتي على ملعب أولد ترافورد بحضور 75 ألف متفرج، وذلك في فعاليات الأسبوع السابع من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفشل فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على ستوك وانتهت المباراة بتعادل الفريقين لهدف واحد لكل منهما، وكان في مقدور مانشستر إحراز عدة أهداف خلال مجريات اللقاء إلا أن الحظ لم يكن حليفهم اليوم.

وبذلك فقد رفع المان رصيده إلى ثلاثة عشر نقطة ليصبح في المركز السادس في ترتيب الدوري الممتاز، بينما الستوك رفع رصيده إلى ثلاثة نقاط ليكون في المركز التاسع عشر.

مباراة مانشستر يونايتد وستوك سيتي

استطاع فريق مانشستر إحراز الهدف الأول والوحيد له في المباراة عن طريق اللاعب أنتوني مارتيال وذلك في الدقيقة التاسعة والستين، وأحرز هدف التعادل للستوك سيتي اللاعب جو آلن في الدقيقة الثانية والثمانين من زمن المباراة، لينتهي بذلك اللقاء بالتعادل لهدف واحد لكلا منهما.

وقد حصل ثلاثة من لاعبي المان يونايتد على الكارت الأصفر في المباراة عن طريق الحكم روبيرت مادلي، فأعطى في الدقيقة الثالثة عشر كارت للاعب فالنسيا، وفي الدقيقة السادسة والخمسون بطاقة لزلاتان ابراهيموفيتش، وأخيرا في الدقيقة الخامسة والخمسون للاعب أندير هيريرا.

ولم تضم تشكيلة فريق الستوك سيتي اليوم اللاعب المصري رمضان صبحي والذي قد تألق في المباريات السابقة للفريق منذ بدء الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.