طريقة الحصول على أسنان ناصعة البياض في 5 دقائق فقط بمكون واحد من مطبخك
تبييض الأسنان في المنزل في 5 دقائق

يبحث الكثير من الأشخاص على طرق تقليدية من أجل تبييض أسنانهم وجعلها ناصعة البياض تماماً كأسنان النجوم والمشاهير، وعلى الرغم من أن الإلتزام بطرق تنظيف الأسنان التقليدية والإهتمام بها قد ثبت أنه بالفعل يحمي الأسنان من التسوس وتكون الرواسب عليها لكنه لا يقوم بتبييضها.

وعندما نتحدث عن الأسنان والعناية بها فيجب أن نذكر السواك وفوائده، حيث أوصانا به الرسول صلى الله عليه وسلم، لتأتي بعد ذلك الدراسات والأبحاث العلمية وتؤكد على فوائده العديد للأسنان واللثة وصحة الفم بشكل عام.

تبييض الأسنان في المنزل في 5 دقائق

وسوف نتطرق اليوم إلى طريقة رائعة وفعالة سوف تمنحكم أسناناً بيضاء ومشرقة بإستخدام السواك وعصير الليمون فقط، حيث ستلاحظون نتائج فعالة وفورية بعد إستخدام تلك الطريقة الرائعة لتبييض الأسنان.

يتم وضع السواك في كوب من عصير الليمون لفترة لا تقل عن نصف الساعه، ومن ثم يتم تمرير السواك على الأسنان بشكل منظم من جميع الإتجاهات، وسوف ترون نتائج مبهرة نتيجة إجتماع فوائد الليمون والسواك للأسنان.

ويمكن إستخدام زيت النعناع أيضاً في تبييض الأسنان عن طريق وضع السواك في زيت النعناع لفترة كافية ومن ثم فرك الأسنان به، الأمر الذي سيعطيكم أسناناً بيضاء ورائحة فم منعشة أيضاً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.