سعر الدولار مقابل الجنية المصري في أحدث تعاملات له الأحد 2/10/2016 والعملة الخضراء تستمر في الارتفاع
سعر الدولار اليوم

قيمة صرف الدولار مقابل الجنية المصري، بدأ الدولار في التكشير عن أنيابه والظهور في السوق السوداء بقوة ومعاودة تخطية سقف ال13 جنية للمرة الثانية في تاريخ الدولار في مصر، وبالرغم من وجود عملات أخري أجنبية إلا أنه تظل العملة الخضراء هيا الأكثر طلبا من قبل المواطنون والمستوردون .

كما تشير التوقعات إلي مواصله الدولار مسيرته في ارتفاعه التاريخي ولن تهبط قيمته أمام الجنية المصري مرة أخري، فيعد هذا الارتفاع كارثة كبري من جميع النواحي، فتبعة ارتفاع أسعار الذهب في مصر نتيجة لوجود علاقة تربطهما معا.

سعر الدولار اليوم :

وصل الدولار في أخر تعاملات له اليوم الأحد 2\10\2016 إلي شراء:13.10 جنية وللبيع:13.30 جنية، علي مستوي البنوك فتظل قيمته أمام الجنية ثابتة لا تغيير فيها مسجله 8.83 جنية شراء و8.88 جنية بيع .

فلم يثمر عن قفل الأسواق المخصصه لبيع العملات سوي الارتفاع الذي نشاهده اليوم والذي شبهه البعض “بالكارثة”،ويهدد الاقتصاد المصري بمزيد من التدهور إذا استمر هذا الوضع من ارتفاع كبير في قيمة العملة الخضراء.

وتزداد الأوضاع الاقتصادية سوءا نتيجة لارتفاع سعر الدولار، فليس الذهب فقط بل أيضا السلع والمنتجات الغذائية مما يجعل الأمر صعبا خصوصا لأصحاب الدخل المحدود.الذي قد تواجههم صعوبات في التغلب علي غلاء الأسعار، كما أكد بعض الخبراء في مجال الاقتصاد بأن تراجع وقلة السياحة في مصر أدت بشكل سلبي كبير في نقص العملات الأجنبية وكان هذا من أحد أسباب ارتفاع الدولار .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.