بالفيديو.. عمرو أديب يوجه رسالة قوية للرئيس السيسي ويكشف عن مرشح رئاسي لانتخابات 2018
الإعلامي عمرو اديب

قال الإعلامي عمرو أديب خلال تقديمه برنامج ” كل يوم”، والمذاع على قناة “أون تي في” الفضائية، بأن مقولة “نفديك بالروح والدم يا ريس”، أصبحت غير موجودة وأصبح الدم والروح للعرض فقط، والشعب المصري إذا ثار لن يوقفه أحد.

ووجه رسالة للرئيس السيسي، حيث أشار فيها بأنه لا يجب على الرئيس أن يستمع لمن حوله، ولا يستمع لمن يقول كله تمام والناس تمام ومبسوطة، وأيضاً لا ينصت لمن يقول بأنه يجب عليك الترشح للرئاسة الفترة القادمة، لأن هؤلاء الأشخاص منافقين ومطبلاتية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأضاف أديب بأنه لا يجب أن ينصت الرئيس السيسي، لما تقوله الأشخاص المقربين إليه أو الحكومة، لأن الشعب المصري من الممكن أن يبيعك في لحظة مثل ما فعل بمبارك.

وأشار بأن هناك أشخاص يعدون أنفسهم للترشح للرئاسة في 2018، وإذا خرج أحد المرشحين للرئاسة، وقال أنا سوف أعطي لكل مواطن على بطاقة التموين زجاجة زيت، سيلتف حوله الجميع وهيبعوك يا ريس، وأشار بأنه لديه معلومات بأن الفريق أحمد شفيق يحضر نفسه للانتخابات القادمة.

شاهد الفيديو:

 

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كلام الإعلامي .. عمرو أديب عن أن الشعب المصري ممكن يبيع الرئيس السيسي في لحظه كما فعل بالرئيس السابق حسني مبارك لا يليق برجل مثله إعلامي كبير .. أولا في عهد مبارك الفساد زاد بصورة كبيرة جدا , في جميع مناحي الحياة , الشرطه , جميع المصالح الحكومية , المرافق العامه في جميع المحافظات سيئه جدا , إهمال صعيد مصر في جميع مناحي الخدمات , تدخل عائلة مبارك في حكم البلاد , 30 سنه لم يطرأ علي مصر جديد , شخصية مصر في العالم كله ضعيفه , ومثار للسخرية , ثانيا ,, أنت تقول لو أي رئيس جديد أعلن للشعب أنه سيزيد زجاجة زيت علي بطاقة التموين سينتخبه الشعب فورا .. إيه هو شعب عبيد , ولا شعب كلاب يفرح بعظمه .. لا يا سيادة الإعلامي الكبير في الجسم فقط .. فوق الشعب المصري له تاريخ عظيم , في كل المواقف الصعبه , من الذي وقف مع الزعيم جمال عبد الناصر في نكسة 1967 ولم ينطق بكلمة .. سكر , وزيت , الشعب المصري العظيم أكبر من أفكارك السوداء المُحبطه للعزيمة والإرادة القوية ,, مصر العظيمة سوف تبقي دائما فوق الخداع ,, وفوق كل جبان ,, مصر مع الرئيس السيسي ,, سوف تبقي دائما بين الوري فخراً لكل زمان . مصر حاميها الله بحفظه ورعايته وذكرها 24 مرة في القرآن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.