مفاجأة كبرى.. تفاصيل الاعتداء على رجل الأعمال “نجيب ساويرس” بأحد الملاهي الليلية بقبرص وسط تكتم شديد.. ومصدر مقرب ينفي صحة الواقعة
نجيب ساويرس

تعرض رجل الأعمال المصري “نجيب ساويرس”، للضرب المبرح، بأحد الملاهي الليلة بالعاصمة القبرصية، حيث ذكرت صحيفة “الوفد”، نقلاً عن صحف ومواقع قبرصية، بأن رجل الأعمال المصري، كان بصحبة عدد كبير من رجال الأعمال المصريين داخل ملهى ليلي، واحتك رجال الأعمال المصريين بـ”البودي جارد” الخاص بالملهى، وحدث حالة من الهرج والمرج داخل المكان.

وأكدت الوفد، بأن المشاجرة، تطورت إلى قيام عدد من البوذي جارد بالاعتداء المبرح على “ساويرس”، وكل ما هو من موظفين ورجال الأعمال الذين كانوا بصحبته داخل الملهى، في حين أشارت الصحف القبرصية، عن تلقي رجل الأعمال المصري، للعلاج في مكانه الخاص بعيدًا من وسائل الإعلام حتى لا ينتشر الخبر في الأوساط الإعلامية.

وأشارت الصحيفة الحزبية، بأن رجال الأعمال حاولوا بكل قوة إغلاق هذه الواقعة بعيدًا من وسائل الإعلام القبرصية، خاصةً وأن “ساويرس”، كان متواجداً بقبرص، بغرض افتتاح عدد من تلك المشروعات المهمة، خاصةً وأنه يدير عددًا من المشروعات الكبرى في قبرص.

 

ومن ناحية أخرى، نفى في وقتٍ لاحق، أحد المقربين من رجل الأعمال “نجيب ساويرس”، خلال تصريح صحفي، صحة ما تداولته مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، بشأن الاعتداء على “ساويرس”، في ملهى ليلي في قبرص، مشيراً بأن رجل الأعمال المصري، يتمتع بصحة جيدة، ويستكمل جولته الخارجية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.