لماذا تسعى الصين لشراء جميع الحمير في العالم ؟
الصين تشتري جميع الحمير في العالم

تسعى دولة الصين الى شراء الحمير المعروضة للبيع في جميع أنهاء العالم، وذلك بهدف القيام باستخدامها في صناعة مستحضرات طبية وبالاخص صناعة وانتاج الجيلاتين والأدوية الخاصة بعلاج أمراض مثل الدوار والدورة الدموية وعدم انتظام الدورة الشهرية لدى النساء، بالاضافة الى انتاج أدوية تعمل على ايقام نزيف الدم وأدوية منشطة للدم وانخفاض عدد خلايا الدم وعلاج فقر الدم.
ومن جانبها نشرت صحيفة ” الاندبندنت ” البريطانية القصة الكاملة عن التجارة في استيراد وتصدير الحمير والتي أصبحت بدورها مطلب كبير بالنسبة للتجار في الصين والذين يبحثون عنها في جميع أنحاء العالم وذلك بعد انخفاض عدد الحمير في الصين.
ونقلت الصحيفة البريطانية عن شبكة سي ان ان أن أعداد الحمير في دولة الصين انخفض الى 6 ملايين حمار بعدما كان 11 مليون، كما وأكد مسؤول حكومي كبير في النيجر لصحيفة بي بي سي أن ما يقارب الـ80 ألف حمار تم توريدها الى دولة الصين خلال العام 2016 من الدول الافريقية.
ومن جانبه طالب ” تشين يون فنغ ” وهو خبير صيني الحكومة في بلاده القيام بحل أزمة الحمير وذلك من أجل دعم انتاج الادوية، حسبما ذكرة صحيفة ” نيويورك تايمز ” والتي نقلت بدورها عن وكالة الانباء الصينية الرسمية قوله ” انه يجب على الحكومة الصينية القيام بدعم مربي الحمير وذلك من خلال تقديم كامل الدعم لهم”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.