نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار اليوم الاحد 2/10/2016 فى الدوري الاسباني والمنافسة تزداد
ريال مدريد

إنتهت مباراة ريال مدريد وإيبار بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق فى المباراة التي أقيمت بين الفريقين فى الدوري الأسباني لكرة القدم وبدا على الفريقين مدي الجهد الذي بذلوه طيلة أحداث المباراة من اجل التقدم وتحقيق نتيجة فارقة إلا أن التعادل كان سيد الموقف بين الفريقين.

نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار اليوم

حيث يلتقي كلا من ريال مدريد وإيبار فى الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة وتقام المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو ويقوم الحكم خوان مارتينيز مونويرا بالتعليق على مباراة ريال مدريد وإيبار فى الدوري الاسباني، بينما يقوم المعلق فهد العتيبي بالتعليق على مباراة ريال مدريد وإيبار.

 

من المنتظر ان تنقل مباراة ريال مدريد وإيبار على قناة بي ان سبورت 3 bein sport 3 HD، هذا وتعد المباراة من المباريات القوية للغاية بالنسبة لنادي ريال مدريد والذي يسعي بقوة إلي إستغلال التقدم على برشلونة بنقطة فى جدول مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم من أجل مواصلة الزحف إلي قمة الدوري الأسباني لكرة القدم.

يذكر ان جدول مسابقة الدوري الأسباني يتصدره ريال مدريد برصيد 14 نقطة بينما يأتي برشلونة فى المركز الثاني برصيد 13 نقطة ويأتي أتليتكو مدريد فى المركز الثالث برصيد 12 نقطة ويأتي فياريال فى المركز الرابع برصيد 12 نقطة هو الأخر.

ويأتي فى أخر الدوري الأسباني كلا من إسبانيول وغرناطة وأساسونا فى المراكز الاخيرة فى الدوري الأسباني لكرة القدم.

هذا ويدخل برشلونة مباراة سيلتا فيجو من أجل مباراة قوية فى الدوري الأسباني فى إنتظار تعثر ريال مدريد أمام إيبار فى الدوري الأسباني فى ذات اليوم وكلها أماني لمشجعى برشلونة.

ويجد ريال مدريد نفسه أمام تحدي سهل أمام إبيار والذي يعد من الفرق السهلة بالدوري الاسباني وهو الأمر الذي يجعل المهمة سهلة على إبيار.

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.