آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 2 أكتوبر 2016
آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 2 أكتوبر لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بالإعلان عن خطة المسح القومي لفيروس سي الثلاثاء القادم، توقيع عقود محطة الضبعة النووية نهاية العام الجاري.

انتهاء تنفيذ المرحلة الثانية من محطة غياضة ديسمبر القادم، تنفيذ أعمال تطوير المحميات الطبيعية بـ3 مليون دولار، افتتاح مشروع الاستزراع السمكي بقناة السويس الشهر الجاري، بدء اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين مصر والسودان.

بدء سحب كراسات شروط وحدات الإيجار السبت القادم، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 13.15جنيها، طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة على القاهرة والوجه البحري.

نترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 2 أكتوبر 2016

الإعلان عن خطة المسح القومي لفيروس سي الثلاثاء القادم

صرح رئيس قطاع الطب الوقائي التابع لوزارة الصحة الدكتور عمرو قنديل عن البدء في الإعلان عن خطة المسح القومي للكشف عن فيروس سي الكبدي يوم الثلاثاء القادم، على أن تبدأ تلك الحملة من محافظة القاهرة.

توقيع عقود محطة الضبعة النووية نهاية العام الجاري

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن توقيع العقود النهائية الخاصة ببدء أعمال تنفيذ محطة الضبعة النووية مع حلول نهاية العام الجاري.

انتهاء تنفيذ المرحلة الثانية من محطة غياضة ديسمبر القادم

أعلن محافظ بني سويف المهندس شريف حبيب عن الانتهاء من أعمال تنفيذ المرحلة الثانية من محطة غياضة الكهربائية خلال شهر ديسمبر القادم، وذلك لتوفر 2400 ميجا وات من الطاقة الكهربائية.

تنفيذ أعمال تطوير المحميات الطبيعية بـ3 مليون دولار

أعلن مدير مشروع الاستدامة المالية في المحميات الطبيعية التابع لوزارة البيئة الدكتور عادل عبد الله عن البدء في تنفيذ أعمال تطوير المحميات الطبيعية بتكلفة تصل إلى 3 مليون دولارا، وذلك بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة.

افتتاح مشروع الاستزراع السمكي بقناة السويس الشهر الجاري

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن افتتاح أولى مراحل مشروع الاستزراع السمكي على جانبي قناة السويس خلال شهر أكتوبر الجاري، ويأتي هذا المشروع في إطار توفير فرص العمل واحتياجات المواطنين من المنتجات السمكية.

بدء اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين مصر والسودان

تبدأ اليوم الأحد الاجتماعات التحضيرية الخاصة باللجنة العليا المشتركة بين جمهورية مصر العربية والسودان، وذلك في الفترة من الثاني وحتى الخامس من شهر أكتوبر الجاري، على أن تعقد قمة رئيس الجمهورية بنظيره السوداني في الخامس من شهر أكتوبر.

بدء سحب كراسات شروط وحدات الإيجار السبت القادم

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن البدء في سحب كراسات شروط وحدات الإسكان بنظام الإيجار يوم السبت القادم الموافق الثامن من شهر أكتوبر الجاري.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 13.15جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في السوق السوداء 13.15 مقابل الجنيه المصري، وسجل سعر الدولار بالبنوك الرسمية المصرية 8.88 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم 554 جنيها.

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة على القاهرة والوجه البحري

يسود اليوم طقس لطيف على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 34 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.