نتيجة قرعة الاراضي السكنية بالمدن الجديدة موقع بنك التعمير والاسكان

نتيجة قرعة الاراضي السكنية بالمدن الجديدة موقع بنك التعمير والاسكان
نتيجة قرعة الاراضي السكنية بالمدن الجديدة

أعلن الموقع الرسمي لبنك التعمير والإسكان عن ظهور نتيجة قرعة الاراضي السكنية بالمدن الجديدة، وفقا لتواريخ الإعلانات المنشورة عن طرح تلك القطع للمواطنين، وتم نشر روابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الاراضي السكنية بالمدن الجديدة مباشرة بالرقم القومي.

رابط نتيجة قرعة الاراضي السكنية بالمدن الجديدة

حدد بنك التعمير والاسكان طريقة الاستعلام عن نتيجة قرعة الاراضي السكنية بالمدن الجديدة، حيث حددت على النحو التالي:

نتيجة قرعة أراضي الاسكان الأكثر تميزاً بجميع المدن الجديدة والمعلن عنها في الفترة من 17 يوليو 2016 وحتى يوم الخميس 11 أغسطس 2016.

نتيجة قرعة أراضي الاسكان المتميز بجميع المدن الجديدة ووفقا لما اعلن عنه خلال الفترة من الأحد 24 من يوليو 2016 وحتى يوم الإثنين الأول من أغسطس 2016.

نتيجة قرعة أراضي الاسكان الاجتماعي بالمدن ” مدينة السادات و مدينة بدر، ومدينة العاشر من رمضان، ومدينة الصالحية الجديدة، ومدينة السادس من أكتوبر” ، خلال الفترة الزمنية من الثلاثاء الموافق 2 أغسطس 2016 وحتى لبخميس 11 أغسطس 2016، وسنرفق لكم رابط الاستعلام بنهاية هذا الموضوع.

طريقة الاستعلام عن قرعة الاراضي السكنية بالمدن الجديدة

نرفق لكم طريقة الاستعلام عن قرعة الاراضي السكنية المعلن عنها بالمدن الجديدة، حيت يمكنكم الدخول لرابط موقع بنك التعمير والاسكان ومنه تحديد القرعة المراد الاستعلام عنها وفقا لما أوردناه لكم بعالية، والاستعلام مباشرة بالرقم القومي:

ومساهمة من فريق عمل موقع مصر فايف ننشر لكم رابط الاستعلام بالرقم القومي مباشرةً هنا من الموقع الرسمي لبنك التعمير والإسكان حتى ونفر عليكم مشقة البحث عبر المواقع الالكترونية.

[iframe src=”http://www.hdb-egy.com/land_all/” width=”100%” height=”600″]

تحديث:

يمكنكم الدخول لموقع بنك التعمير والإسكان وعرفة نتائج قرعة الأراضي السكنية المعلن عنها بالمدن الجديدة وفقا لمواعيد الإعلانات المرفقة بعالية، حيث يتم الاستعلام عن نتيجة القرعة بالرقم القومي للمتقدم أو المتقدمة.

تحديث: 19-10-2016

يتيح موقع بنك التعمير والإسكان المرفق بعالية روابط الاستعلام عن نتائج قرعة الأرضي السكنية المعلن عنها بتوقيتات مختلفة بالعديد من المدن الجديدة، والاستعلام بالرقم القومي مباشرةً