خبير عسكري يفجر مفاجأة بشأن تصريح السيسي بخصوص نزول الجيش في ستة ساعات ويعلن عن الجهات المقصودة به
السيسي

في خطابه الأخير قام السيسي بإطلاق عدة تصريحات أثارت جدلاً كبيراً في الشارع المصري وعلى مواقع التواصل الإجتماعي، ومن هذه التصريحات قوله بأن الجيش لديه خطة لنزول مدن مصر جميعها خلال ستة ساعات فقط، وقد تساءل البعض عن المقصود بهذا التصريح، وانتقد البعض الآخر التصريح ذاته لكونه يجرد الجيش من مهامه الأساسية وهي حماية الحدود الخارجية للبلاد، في الوقت الذي يقوم به جهاز الشرطة بحماية البلاد من الداخل.

وفي هذا الإطار صرح الخبير العسكري اللواء محمد الغباري أن تصريح السيسي قصد به الدول الأجنبية الداعمة للإرهاب، وكذلك مخابرات تلك الدول المتواجدة في مصر، مشيراً إلى أن السيسي لديه المعلومات الكافية عن تلك التحركات والتي جعلته يُطلق هذا التصريح.

مضيفاً أن هذا التصريح عادي ولا يرى أنه يستلزم كل هذه الضجة المُثارة حوله، حيث أن لكل جيش لابد ون تكون هناك خطة مُعدة مسبقاً يتم تنفيذها في حالة الطوارىء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حاجه تقرف .. نسبة 90% من الردود هجوم وتعليقات ساخرة وخفة دم .. كفايه قرف .. اللى بيهاجموا وبيستخفوا دمهم وبيسخروا .. متورونا شطارتكم كده وتعملوا حاجه تفيدوا بيها البلد .. والله لو حد فيكم جه يحكمها .. هيخربها .. مدام الكلام مش عاجبك .. فليقل خيرا أو ليصمت .. هكذا علمنا رسول الله صلى الله عليه وسلم .. ألا له الخلق والأمر .. صدقونى .. إن الله سبحانه وتعالى لايخفى عليه شئ فى الأرض ولا فى السماء .. وإن الله فعال لما يريد .. أقسم بالله عن ثقه فى ربى إن الشعب المصرى ومصر ستظل بخير دائما مهما حدث فيها ومهما فعل هذا أو ذاك أو هؤلاء أو هؤلاء .. ولن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا .. وكلنا هنتحاسب فى الآخر .. سيبوا اللى يتكلم يتكلم .. يعنى كل اللى علقوا على الكلام ده .. كل كلامهم صح ؟ مابيغلطوش أبدا ؟ .. قبل أن تصلح عيوب غيرك .. أصلح عيوب نفسك أولا .. وإن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم .. شوفوا الأول إحنا بنعمل فى بعض إيه وبنتعامل مع بعضنا إزاى وبعدين إبقوا علقوا على كلام الراجل ده أو غيره .

  2. الخابور العسكرى محمد الغبارى مش عيب ما يبى رئيس الدوله عارف فيه مخابرات اجنبيه وتاركها الجيش فى كل بلاد الدنيا يحرس الحدود الخارجيه والشرطه تحافظ على الامن الداخلى للبلاد يا اغبياء انتو شويت بيادات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.