أول استجابة ساخرة لمبادرة الفكة التي أطلقها الرئيس السيسي لمواطن مصري من محافظة الشرقية (صور)
السيسي

بعد مبادرة الرئيس السيسي عن حاجته للفكة والتي أطلقها في خطابه الأخير في محافظة الإسكندرية، انتشرت السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي وانتقد عدد كبير من النشطاء والإعلاميين هذه المبادرة، حتى المؤيدين للنظام الحاكم في مصر، ووضح ذلك في كلام تامر أمين الذي انتقد مطلب السيسي موجهاً كلامه له بأن مصر لا يتم بناؤها بالفكة وطالبه بعد إطلاق مثل هذه التصريحات مرة أخرى.

وفاجأ مواطن مصري من محافظة الشرقية أمس رواد الفيسبوك بنشر تدوينة على حسابه عبارة عن رسالة للسيسي ، يؤكد له فيها أن ترك جنيهان ونصف مع محصل المياه لعدم وجود فكة معه وذلك للتبرع لمبادرة الفكة، وأضاف المواطن أن الفاتورة التي بلغت 127 جنيه ونصف، كانت مرتفعة القيمة حيث أنه لا يملك حمام سباحة في بيته ولا بنرش الشارع وكمان أنا وأسرتي إقامتي بسيطة جدا في الشقة.

وأشار المواطن أنه عمل اللي عليه ويجب على السيد مدير الشركة القابضة إنه يوصل مبلغ الـ 2 جنيه ونصف للريس، وتساءل المواطن عن بنود موجودة في الفاتورة لا معني لها مثل بند أقساط وبند آخر بإسم “متنوعة”.

1

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عندى سؤال: هيشبعوا امتى ؟ هو الخسارة اللى خسروها المصريين فى شراء شهادات القناه كانت قليله ؟؟؟ مش هنقول تبرعات تحيا مصر ولا ضريبة القيمه المضافه ولا تخفيض الجنيه … كل واحد اشترى شهاده بالف جنيه خسرت يا جماعه بقت قيمتها 300 جنيه …حسبنا الله ونعم الوكيل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.