مفاجأة| تصريح صادم جديد وغير متوقع من النائب “إلهامي عجينة”.. يطالب بإجراء كشف طبى لإثبات “عذرية البنات” كشرط للقبول بالجامعات (فيديو)
إلهامى عجينة عضو مجلس النواب

واصل النائب البرلماني، “إلهامي عجينة”، عضو مجلس النواب، تصريحاته المثيرة للجدل، فبعد أيام من تصريحاته بشأن موافقته على “ختان الإناث”، وذلك لمواجهة الزيادة الكبيرة في نسبة “العجز الجنسي” لدى الرجال المصريين، واصل عضو مجلس النواب، مسلسل هذ التصريحات، بتصريح مفاجئ وصادم.

فقد طالب “عجينة”، بإطلاق حملة جديدة لتوقيع الكشف الطبي على الطالبات داخل الجامعات بشكل دوري، قائلا:

“أي بنت تدخل الجامعة لازم نوقع عليها الكشف الطبي لإثبات أنها “آنسة”، وكذلك ينبغي أن تقدم كل بنت مستندا رسميا عند تقدمها للجامعة بأنها آنسة، وذلك من أجل القضاء على ظاهرة انتشار الزواج العرفي فى مصر”.

هذا وقد طالب النائب البرلماني، بإصدار وزير التعليم العالي، قراراً بتوقيع الكشف الطبي على الطالبات على أن يتم توقيعه كل عام كشرط للحصول على كارنيه الجامعة، وفي حالة إثبات أن الطالبة قد تزوجت عرفياً، أو ليست آنسة، يتم إبلاغ أهلها على الفور، مشيراً بأن هذه المبادرة سيكون من شأنها القضاء على ظاهرة انتشار الزواج العرفي فى الجامعات.

ومن جانبه، انتقد الإعلامي “تامر أمين “، هذه التصريحات، واصفاً ذلك، بأنه يريد أن ينتهك أسرار، مشيراً بأن هذا التصريح، لا يحمل وازعاً دينياً أو إنسانياً أو أخلاقياً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.