سيد علي منتقداً الشرطة المصرية بعد ما فعلته أمس…جعلتونا أضحوكة للعالم(فيديو)
سيد علي

منذ عزل محمد مرسي من منصبه كرئيس للجمهورية في الثالث من يوليو 2013 من خلال بيان الجيش المصري، ونسمع كل يوم عن القبض على عناصر من جماعة الإخوان المسلمين بتهم غريبة، والأغرب هو صدور أحكام أيضاً غريبة عليهم فمن منا ينسى حكم الإعدام على ما يزيد عن 2000 شخص بتهمة قتل ضابط، ومن منا ينسى القبض على فتاة بسبب مسطرة رابعة والقبض على أطفال بتهم التخريب والإضرار بالأمن القومي.

واستمراراً لهذه الأمور الغريبة، أثار الإعلامي المصري سيد علي ما أعلنت عنه الشرطة المصرية أمس من القبض على مجموعة من المصريين بتهمة التخطيط لنشر المناخ التشاؤمي في مصر، وبالطبع أكدت الشرطة على انتماءهم لجماعة الإخوان المسلمين، وعلق سيد علي على ذلك موجهاً كلامه للشرطة “”ياريت كل واحد يخليه في شغله، خليتونا أضحوكة العالم، بترجعونا لورا قوي.. دي خيبة”.

حيث استنكر سيد علي أن الإنتقاد يخلق مناخ تشاؤمي، مؤكداً أن ذلك على العكس تماماً حيث يمثل الإنتقاد على حد قوله تنوير لصُناع القرار.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. قالها الشيخ صلاح أبو اسماعيل – فك الله أسره – سنكون أضحوكة العالم وقد كان – فمن يصدق ؟أنا عايز الفكة؟ وصبح علي مسر وتحيا مسر والجيش يتفرد في مسر في6 ساعات – ابن الوسخة بيهدد الشعب المصري – هو مش قال في احتفال كبير انا مش ها أقعد يوم واحد لو الناس خرجت عليي؟ الله يلعن دين أمه الناس كفرت الناس ماشية تكلم نفسها من الحالة الزفت اللي مسر بقت أد القطران الله يلعن دين أمك ياعرص يابن النجسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.