ميعاد مباراة الزمالك والنصر للتعدين اليوم الخميس 29 سبتمبر 2016 والقنوات الناقلة والتشكيل الرسمي للابيض فى أول مباراة
نادى الزمالك

موعد مباراة الزمالك اليوم، يخوض الزمالك اليوم الخميس بداية مشواره المحلي بمواجهة النصر للتعدين فى أولي مباريات الزمالك فى الدورى المصري، نظرا لتأجيل مباريات النادي الابيض فى الأسبوع الأول والثاني مع إحتمالات مؤكدة لتأجيل مبارياته الأسابيع القادمة خاصة مع توقف الدوري المصري لتجمع منتخب مصر وكذلك لإرتباط نادي الزمالك فى نهائي دوري أبطال افريقيا.

موعد مباراة الزمالك والنصر للتعدين اليوم

يلتقي الزمالك مع النصر للتعدين مساء اليوم الخميس وبالتحديد فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ويسعي الزمالك فى مواجهة النصر إلي الخروج بأفضل نتيجة، خاصة وإن عرفنا أن النصر للتعدين من الفرق السهلة، وهو الصاعد للمرة الاولي للدوري الممتاز المصري لكرة القدم هذا الموسم.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر للتعدين اليوم

من المنتظر أن تنقل قناة dmc وقناة أون سبورت مباراة الزمالك والنصر للتعدين من خلالها، حيث يتم عمل ستديو تحليلي قوي لمباراة الزمالك والنصر للتعدين من أجل بحث التشكيل المرتقب من خلال مؤمن سليمان، المدير الفني للنادي الأبيض والذي تحدث أكثر من مرة عن نيته إجراء تعديل فى التشكيل خاصة وأنه يريد إراحة اللاعبين الأساسيين نظرا لمشاركتهم مع منتخب مصر ثم نادي الزمالك بعد ذلك.

ويبدو أن مؤمن سليمان، المدير الفني لنادي الزمالك سيحاول معالجة أخطاء الدفاع والتي بدت فى مباراة الوداد المغربي وهي المباراة التي خسرها الزمالك بخماسية وكان قريب من وداع بطولة دوري ابطال أفريقيا لولا هدفي باسم مرسي وستانلي.

يبدو أن مؤمن سليمان سيعتمد بشكل أكبر على ستانلى فى منطقة الهجوم خاصة وهو من المهاجمين الواعدين جدا.

وكانت ثمة خلاف ظهر بين باسم مرسي والمدير الفنى للفريق نظرا لإعتراض باسم مرسي على التغيير فى مباراة الوداد المغربي الاخيرة.

تشكيل الأبيض الليلة.

حراسة المرمي : أحمد الشناوي

خط الدفاع : أسامة إبراهيم وعلى جبر ومحمود حمدي ومحمد ناصف

خط الوسط: أحمد توفيق ومحمود عبد العاطي “دونجا” وصلاح ريكو وشيكابالا وأيمن حفني

خط الهجوم: ستانلي .

هذا ويبدو أن ستانلي سيحصل على فرصة كاملة فى المشاركة مع نادي الزمالك خلال مباراة اليوم أمام نادي النصر للتعدين خاصة وأن ستانلي سبق وتألق أمام الوداد المغربي فى مواجهة دوري أبطال أفريقيا.

يمكن ترك تعليق بتوقع نتيجة مباراة الزمالك والنصر اليوم وسننشره بإسمك.

ودفع مؤمن سليمان، المدير الفنى للزمالك بعدد من الصفقات الجديدة خاصة ستانلى فى الهجوم فضلا عن عدد من أعمدة الفريق التى تشارك أمثال شيكابالا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.