في مشهد مؤسف.. نبيه الوحش يضرب مفتي استراليا بالحذاء على الهواء .. لهذه الأسباب
%d9%86%d8%a8%d9%8a%d9%87

اشتد النقاش بين المحامي نبيل الوحش و مصطفى راشد مفتي استراليا، إلى أن سار اشتباكاً بالأيدي، و ذلك بسبب اختلافاتهم في بعض الأمور الدينية، الأمر الذي دفع “الوحش” إلى خلع حذائه وضرب مفتي استراليا على الهواء أمام المشاهدين، في مشهد مؤسف أمام الملايين.

كما قام مفتي استراليا أثناء حواره مع الإعلامي محمد الغيطي مقدم برنامج ” صح النوم”، و المذاع على قناة ” أل تي سي” الفضائية المصرية مساء الاثنين، بالدفاع عن نفسه وضرب ” الوحش” بالكرسي، كما تم التشابك بالأيدي أمام المشاهدين، وتم تدخل فريق إعداد البرنامج لإنهاء الاشتباك بين الطرفين وفض المشاجرة بينهما.

ومن جانبه قال “الغيطي” معتذراً للمشاهدين عن تلك الموقف، قائلاً: ” قائلًا: “أنا بعتذر للمشاهدين، وما كنتش أتوقع إن الأمر يوصل للضرب بالجزمة” على حد قوله.

شاهد الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حذاء هذا الوحش علي رأسي – كم كنت أتمني ضرب هذا الأفاق المدلس بالحذاء – هذا النصاب أعلن بنفسه أنه تنصر يعني ارتد عن دينه – وأنا لاعلاقة لي بدين أمه – أما أن يسعي الي تشكيك المسلمين في دينهم فهذا أمر مرفض تماما لانه يلبس لباس العلماء المسلمين – ونظرا لان مسر بقت أد الدنيا كأضحوكة للعالم حيث لا قانون ولاهم يحزنون فمن حق هذا النصراني النجس ان يعبث بدين ابناءنا كيف يشاء – للتغطية علي غرق العرص في البر والبحر – وبالمرة ياخد له شوية فكة من راعي الكفر بمسر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.