شاهد.. نبوءة خطيرة ومثيرة لـ”السيسي” من أشهر عراف يهودي
الرئيس السيسي

قال الإعلامي محمد الغيطي كاشفاً عن نبوءة أحد العرافين اليهود لـ” عبد الفتاح السيسي”، والذي بعث رسالة قويه له وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال بعض النشطاء.

وأضاف ” الغيطي” من خلال برنامجه” صح النوم”، والمذاع على قناة ” أل تي سي” الفضائية المصرية مساء أمس الاثنين، حيث أكد أن منطقة الشرق الأوسط سوف تشهد أحداث كثيرة هامة خلال الأيام القادمة، كما وجهه نصيحة لـ” السيسي” باتباع إسرائيل والمحافظة على نفسه وعدم التدخل نهائياً في القضية الفلسطينية.

حيث أكد الإعلامي على أن العراف أشار بأن تنظيم الدولة الإرهاب وحركة حماس يبحثون عن السيسي للفتك به وقتله لإنهاء حياته، وأنه يجب عليه أن يعيش بسلام مع إسرائيل حتى لاتصل يد المتطرفين له.

شاهد الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أولا .. ده عراف ؟ ولا واحد من احد من إياهم ؟ .. طيب .. إذا كان عراف .. العراف بيقول النبوءات الخايبه بتاعته .. لكن .. ولا بينصح ولا بيهدد .. ثانيا .. إيه دخل العراف فى شأن وسياسات الدول بصفه خاصة ؟ .. ثالثا وأخيرا وده الأهم .. هتفضلوا لحد إمتى تنشروا لنا الأخبار التافهه دى .. أعتقد إن عندنا أخبار أهم كتير قوى من الخبر العبيط ده وعندنا من المشاكل اللى يخلينا مانبصش ولا نلتفت للهبل والعبط ده .. مش ناقصه عرافين يهود .. كفايا اللى عندنا .. ياريت نبقى أكبر من كده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.