أسعار العملات الأجنبية اليوم .. الدولار يقفز 120 قرش ويدفع اليورو نحو كسر الـ 15 جنيه والريال السعودي يهبط لأدنى مستوى في 3 أشهر
عملات أجنبية

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي 120 قرش، خلال تعاملات اليوم الأربعاء 12 أكتوبر،  على حساب الجنيه المصري بالسوق السوداء، لتسجل الورقة الخضراء رقم قياسي غير مسبوق في تاريخها، بسبب زيادة الطلب عليها، ونقص المعروض منها بشكل كبير، بالإضافة إلى الأنباء المتواترة التي تؤكد اقتراب تخفيض أو تعويم الجنيه المصري من قِبل البنك المركزي، وخاصة بعد تمسك صندوق النقد الدولي بشرط التعويم.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء.. سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، في تعاملات اليوم الأربعاء 12  أكتوبر بالسوق السوداء مقابل الجنيه المصري 15.05 جنيه للشراء، و15.25 جنيه للبيع.

وارتفع سعر صرف عملة الاتحاد الأوروبي “اليورو”، خلال تعاملات الأسبوع الجاري بالسوق السوداء، بحوالي 20 قرش، لتقترب العملة الأوروبية من تسجيل الـ 15 جنيه، نظرا لزيادة الطلب عليها خلال الفترة الأخيرة من رجال الأعمال والمستثمرين، في بعض العمليات الاستيرادية من الخارج، لتعويض النقص الكبير الذي تعاني منه أسواق الصرافة المصرية من الدولار الأمريكي، وخاصة بعد موجة الاشتعال التي ضربت سعر الدولار في الفترة الأخيرة، بسبب التصريحات المرتبطة بتعويم الجنيه.

سعر اليورو اليوم في السوق السوداء.. سجل سعر صرف اليورو، في تعاملات السوق السوداء اليوم مقابل الجنيه المصري  14.60 جنيه للشراء، و14.75 جنيه للبيع.

بينما هبط سعر صرف الريال السعودي، لأدنى مستوى له خلال تعاملات الثلاثة أشهر الأخيرة، في ظل حالة من الركود وتراجع الطلب على العملة السعودية، بسبب انتهاء موسم الحج، بعد أن استمرت العملة السعودية منتعشة ومتجاوزة الـ 3 جنيهات، في الفترة التي ما بين عيد الفطر وعيد الأضحى.

سعر الريال السعودي في السوق السوداء.. سجل سعر صرف الريال السعودي، في تعاملات اليوم، بالسوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 2.60 جنيه للشراء، و2.70 جنيه للبيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نتمي ان يتم اعدام كل من يتاجر بمعاناة المصريين ويفقرهم علي فقرهم ياريت السيسي بعدم كلبين او ثلاثة من بتوع العملة ورفع ضريبة عالية علي المصريين بالخارج اللي كل يوم بيثبتوا عدم انتمائهم وجشعهم مش كفاية اهلهم بيصرفوا التموين الشهري. بتعهم وهم مسافرين

    1. للاسف الشديد المصريين بالخارج هم القوة المنتجة الوحيدة في هذه البلد و بجانبهم الفلاحين و العمال المساكين
      و يجب دعم هذه الطبقات لا مص دمائهم الطاهرة لحساب اللصوص و سارقي مقدرات هذا الشعب المسكين
      هذه الطبقات المذكورة هي من يدفع دم قلبه اما رجال الاعمال و كبار موظفي الدولة فدورهم هو حشو جيوبيهم من الاموال ظلما و زورا فجميعنا ندفع لهم و ليس لمصر ز هذه الحقيقة المفجعة .
      ما من عامل في الخارج الا نام علي الرصيف و تجرع الجوع ايام و شهور و فقد ابوه او امه او احد اصدقائه مما يعرضه للحزن الدائم و ينام و هو يبكي ابنته المريضة و يتمني ان يضع يده علي جبهتها الطاهرة و كثيرا ما يتعرض للظلم و نهب ما ادخره من نصاب ام من كفيل .
      ان ما ذكرته يخالف الحقيقة تماما فأنت تتكلم علي مواطن مكافح يتمتع بملكات عظيمة من التضحية بحياته و ليس مثل ما تراه من مدمني المخدارات الذين يحتاجون لمن ينفق عليهم و علي الكيف دون تعب منهم .
      المشكلة اخي الكريم في من يأخذ في مصر اكثر من حقه و دون ان يعمل او ينتج و رجال اعمال نهبوا كل مقدارات شعبنا دون رحمة او شفقة .
      يجب علينا ان نعمل جميعا لنأكل جميعا لا ان يعمل فئة و اخرون لا يعملوا يمصون دماء من يعملون .
      علينا ان نكون جميع من الناجحين و لا ان يعمل البعض ة الاخر يأكل دون عمل .
      ان ما تطرحة هو سرقة صريحة لأفضل طبقات الشعب و التي تعمل من اجل مصر بالفعل .
      شكرا لكم

    2. اتمني منك تروح تتعالج اللة يشفيك لان تتفوة بكلام اقل ما يقال عنة انك عقلك لاسع تموين مين يا ابو تموين انا لو وجدت وظيفة لي بمصر اسافر لية بعشق السفر والغربة بعيد عن اهلي احمق وتفكير سطحي وضريبة علي غربتي وبعدي عن اهلي عقد العمل بحثت عنة وسافرت وتسلفت عشان اجد فرصة اني اعيش انا واهلي وانت نايم في وسط بيتك وعيالك شوف سياسة المفسدين في مصر من عهود مرت ولا زالت مستمرة لواءات علي المعاش شغالين رئيس مجلس ادارة ومستشارين في وظائف ويتقاضو مرتبات خيالية وهم معاش عشان علي راي رئيس مجلس الشعب انهم دفعو ضريبة الدم ودافعو عن مصر وهم في الخدمة انتا او انا لو اردت ان ادخل ابني او ابنك كلية عسكرية ممكن اكيد لا لازم واسطة او تدفع فلوس هل تعرف ذلك ولا لا وهل تعلم انة بمجرد السفر اي مصري خارج مصر لمدة معينة يتم خصم تموينة من البطاقة التموينية يعني لا تتكلم بدون علم متفتيش يا اخ وعدم انتماء المصري اللي مسافر خارج مصر فاهلة في مصر موجودين موش هياكلو زلط عشان حضرتك طلعتنا خونة وجواسيس اللة يسمحك اتمني انك تسئل وتعرف واللة الهادي الي سواء السبيل

    3. والله نيجي تقعد في البلد ولا غربه ولا قلة قيمه مش كفايه مريحين البلد وحضرتك من مرتبنا وبندفع اكتر من ألف دولار لتجديد الإجازة ده غير فلوس تصريح العمل اللي وصلت لاكتر من 500 جنيه وبعدين بغباءكم ده احنا بندخل للبلد عمله صعبه والله لو ما سكتم وبعدتم عننا في القرف اللي احنا مستحملينه هنا علشان لقمة العيش هنرجع ونقعد علي دماغ امكم وبلاها بهدله وقلة قيمه روح يا خويا شوف فلوس البلد اللي ضيعه علي الجيش والشرطة والقضاء والحرميه ولا ايه يا امنجي مش انت امنجي برده خلي بالكم احنا اتخنقنا واتقوا شر الشعب ده

  2. لماذا لا يتم تغير العملة المصرية لأنه من الواضح أن هناك من يقوم بتهريبة من السوق المصرية الحلقة مخترقة

  3. يرجي تسمية الاشياء بمسميتها ما يمكن ان يحدث هو تخفيض للجنيه وليس تعويم التعويم شروطه صعبه جدا يا ريت نصل اليها ويمكن بدلا من التخفيض عمل سعرين للدولار واحد للبنك المركزي لتمويل استيراد الاساسيات كالمواد الغذائية والاخر للتح ويليات وت تلبية الطلبات الشخصية فلندع كل شي يخرج للنور هناك الكثير من الاقتراحات عن خبرة دولية طويلة لكن من يسمع اولها الابتعاد عن صندوق النكد الدولي اكرر النكد للحديث بقية

  4. الرجاء من المحرر المحترم تحري الدقة في سعر اليورو
    الفرق بين الدولار واليورو عادة يكون جنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.