آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 29 سبتمبر 2016

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 29 سبتمبر 2016

تحديث الساعة الثانية عشرة ظهرا

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 29 سبتمبر لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم برأس السنة الهجرية أجازة للعاملين بالقطاع الخاص، سعر كيلو السكر في الأسواق المحلية 9 جنيه، لقاء وزير الموارد المائية والري بالسفير الهولندي بالقاهرة.

بدء الاجتماعات التحضيرية لقمة رئيس الجمهورية ونظيره السوداني 3 أكتوبر، مشاركة الطيران المدني في اجتماعات منظمة الطيران المدني الدولي، تأجيل اجتماع مجلس الوزراء للأسبوع القادم، عبور 193 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس.

بدء تشغيل منفذ أرقين البري بين مصر – السودان اليوم، مباريات اليوم بالدوري المصري الممتاز، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 12.90جنيها، طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل على القاهرة والوجه البحري.

نترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس 29 سبتمبر 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 29 سبتمبر 2016

رأس السنة الهجرية أجازة للعاملين بالقطاع الخاص 

صرح وزير القوى العاملة الدكتور محمد سعفان عن منح كافة العاملين في القطاع الخاص أجازة بأجر كامل في اليوم الأول من شهر محرم؛ بمناسبة عيد رأس السنة الهجرية 1438.

سعر كيلو السكر في الأسواق المحلية 9 جنيه

صرح رئيس شعبة المواد الغذائية التابعة لغرفة القاهرة التجارية عن وصول سعر كيلو السكر في الأسواق المحلية إلى تسعة جنيهات؛ وذلك بسبب نقص المعروض بشركات التعبئة وارتفاع سعر الطن.

لقاء وزير الموارد المائية والري بالسفير الهولندي بالقاهرة

التقى اليوم وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبد العاطي بالسفير الهولندي بالقاهرة؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين مصر وهولندا.

بدء الاجتماعات التحضيرية لقمة رئيس الجمهورية ونظيره السوداني 3 أكتوبر

صرح سفير دولة السودان في القاهرة عبد المحمود عبد الحليم عن بدء انعقاد الاجتماعات التحضيرية الخاصة بقمة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي مع نظيره السوداني عمر البشير في الثالث من شهر أكتوبر المقبل.

مشاركة الطيران المدني في اجتماعات منظمة الطيران المدني الدولي

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الطيران المدني عن مشاركة رئيس سلطة الطيران المدني المهندس هاني العدوي في اجتماعات الدورة التاسعة والثلاثين لمنظمة الطيران المدني الدولية، والتي من المقرر عقدها في مدينة مونتريال بكندا.

تأجيل اجتماع مجلس الوزراء للأسبوع القادم

صرح أحد المصادر المسئولة بمجلس الوزراء عن تأجيل اجتماع المجلس برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، الذي كان من المقرر عقده اليوم؛ لبحث أهم الملفات السياسية والاجتماعية والأمنية والمشروعات الاقتصادية التي تختص بشئون البلاد.

عبور 193 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 193 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 9.3 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الأسبوع الجاري.

بدء تشغيل منفذ أرقين بين مصر – السودان اليوم

صرح رئيس هيئة الموانئ البرية اللواء فؤاد عثمان عن البدء في تشغيل منفذ أرقين بين جمهورية مصر العربية والسودان بشكل تجريبي اليوم، وذلك في حضور كل من وزير النقل ووزيرة التعاون الدولي.

مباريات اليوم بالدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم الخميس كل من بتروجت مع أسوان، طلائع الجيش مع الإسماعيلي، الزمالك مع النصر للتعدين، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث بالدوري المصري الممتاز موسم 2016 – 2017.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 12.90جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في السوق السوداء 12.90 مقابل الجنيه المصري، وسجل سعر الدولار بالبنوك الرسمية المصرية 8.88 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم 550 جنيها.

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل على القاهرة والوجه البحري

يسود اليوم طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل إلى الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 31 درجة والحرارة الصغرى 21 درجة.