“سناب” تطلق نظارات شمسية تسجل مقاطع فيديو
نظارة سناب شات

أعلنت شركة سناب المعروفة فيما سبق باسم “سناب شات”، عن إطلاق ثاني منتج لها، وهو عبارة عن نظارة تسمى Spectacles، هذه النظارة تتمتع بميزة تسجيل مقاطع فيديو لمدة 10 ثوانِ لكل مقطع .

وأعلنت الشركة أنها سوف تنتج كميات قليلة من هذه النظارة وتوفرها في منافذ البيع بأقرب وقت.

أما عن خصائص هذه النظارة فقد أوضحت شركة سناب بأن النظارة تسجل لقطات الفيديو وتُحفظ في ذاكرات “ميموري” ومزودة النظارة بعدسة 115 درجة أي ما يقارب حد الرؤية للعين البشرية .

وقدرت الشركة سعر النظارة 130 دولاراً تقريبا، وهي ذات مقاس وحجم واحد، وبألوان ثلاثة فقط ” الأسود، والأزرق المائل للخضرة، والمرجاني ”

أما عن آلية عمل النظارة فإنه يوجد زر أعلى الزاوية اليسرى وبمجرد الضغط عليه يبدأ التسجيل لمشهد الفيديولمدة 10 ثوانٍ، وتتكرر العملية بالضغط على الزر مرة أخرى .

والنظارة مزودة بضوء داخلي يتيح للمستخدم معرفة فيما إذا كانت النظارة تقوم بالتسجيل، حيث يضيئ أثناء التشغيل، وهناك ضوء خارجي أيضا ينبّه كل من هو في مجال الرؤية عند تسجيل مقطع الفيديو .

ويمكن نقل مقاطع الفيديو المصوّرة إلى الهاتف ذو نظام الأندرويد وذلك عن طريق تقنية واي فاي وأما الهواتف التي تعمل بنظام آي أو إس  فيتم نقل مقاطع الفيديو عن طريق البلوتوث أو الواي فاي .

وتقوم النظارة بتسجيل مقطع الفيديو بطريقة تحاكي العين البشرية، أي يمكن رؤية المشاهد الملتقطة بالإتجاه الأفقي أو العامودي .

كما أن النظارة مزودة ببطارية تمكنها من العمل ليوم كامل، ويتم شحن بطارية النظارة عن طريق مسند وكابلات شحن معدة لهذه الغاية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.