نتيجة مباراة مصر والأرجنتين للصالات فى كأس العالم اليوم الاحد 25/9/2016 هزيمة قاسية للمصريين
منتخب مصر لكرة الصالات

نتيجة مباراة مصر اليوم، إنطلقت مباراة مصر والأرجنتين للكرة الخماسية فى كرة الصالات فى دور الثمانية للبطولة التي نجح المنتخب المصري للتأهل بعد الفوز على منتخب إيطاليا فى دور ال 16 من البطولة ليتأهل إلي الدور ربع النهائي للمرة الأولي فى تاريخه بعدما نجح حارس مرمي منتخب مصر للصالات ولاعبي المنتخب المصري من تحقيق مفاجأة قوية.

ملخص نتيجة مباراة مصر والأرجنتين فى كرة الصالات اليوم (5/0) تقدم الارجنتين وتأهلها للدور قبل النهائي لكأس العالم للصالات.

 

ترقبوا متابعة لحظة بلحظة لنتيجة مباراة مصر والأرجنتين الان وحتي النهاية.

موعد مباراة مصر والأرجنتين للصالات اليوم

من المنتظر أن تنطلق مباراة مصر والأرجنتين للصالات اليوم الاحد فى تمام العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، هذا ويعول المنتخب المصري الكثير على المرور من بوابة الأرجنتين إلي الدور نصف النهائي رغم قوة المنتخب الأرجنتيني.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والأرجنتين اليوم

من المنتظر أن تنقل قناة bein sport 9 HD مباراة مصر والأرجنتين فى كرة الصالات اليوم الأحد على أن يقوم المعلق على لفتة بالتعليق على المواجهة والتي تقام على ستاد كوليسو إيفان دي بيداوت.

هذا ويسعي المنتخب الارجنتيني إلي التاهل إلي نصف نهائي كأس العالم حسب تصريحات من المدير الفني لمنتخب الارجنتين للكرة الخماسية، دييجو خيوستوزي فى المؤتمر الصحفي، حيث اكد أن المباراة حماسية للغاية، ويسعي منتخب الارجنتين إلي تكرار إنجاز عام 2004 فى الصين عندما نجح فى إحراز المركز الرابع فى البطولة.

بينما يسعي المنتخب المصري للكرة الخماسية فى حفر إسمه من نور إذا تمكن من عبور منتخب الارجنتين فى دور الثمانية للبطولة خاصة وأن مصر تتأهل إلي الدور ربع النهائي للمرة الأولي فى تاريخها ضمن المشاركات الست للمنتخب المصري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.