أقوى الوصفات الهندية لتطويل وتنعيم الشعر كالحرير “فيديو”
%d9%88%d8%b5%d9%81%d8%a7%d8%aa-%d9%87%d9%86%d8%af%d9%8a%d8%a9-%d9%84%d8%aa%d8%b7%d9%88%d9%8a%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b9%d8%b1

تحرص جميع السيدات على العناية بالشعر بطرق مختلفة، وذلك لكي يظهر شعرهم في أحسن حالاته،وذلك لأن الشعر هو تاج جمال المرأة ودليل أنوثتها،  ولذلك تسعى جميع الفتيات ذات الشعر الخشن والمجعد والقصير، لإستخدام الزيوت والشامبوهات المختلفة للحصول على شعر ناعم وطويل مهما كلفهم ذلك من مبالغ.

والفيديو التالي يوضح بعض الوصفات الهندية لتطويل وتنعيم الشعر ، والتي تتكون من مواد طبيعية ، حيث تسعى كل سيدة أن يكون شعرها مثل شعر النساء الهنديات اللاتي يتمتعن بالشعر الطويل والناعم كالحرير ، لذلك يجب على كل سيدة إتباع نظام غذائي جيد ، بالإضافة إلى الوصفات التالية.

الوصفة الأولى:عمل خليط من بياض بيضة واحدة وملعقة من الجلسرين وملعقتين من زيت الخروع، ووضعهم على الشعر لمدة نصف ساعة، وبعد ذلك غسلهم بالماء الدافىء.

الوصفة الثانية: وضع قليل من زيت جوز الهند على النار ليسخن قليلاً، وخلطه ببيعض أوراق نبات الخبيزة، ثم يتم دهن الشعر وتغطيته بمنشفة ساخنة لمدة ساعة وبعد ذلك غسله بالماء الدافىء.

الوصفة الثالثة : خليط من زيت الزيتون الدافىء وقليل من زيت جوز الهند مع عصير الليمون، وتوضع على الشعر ويُغطى بمنشفة ساخنة لمدة نصف ساعة، ثم يغُسل بالشامبو.

ويوجد وصفات أخرى كثيرة في الفيديو التالي، والذي يوضح تفاصيل إستخدام كل وصفة من الوصفات السابقة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.