بالفيديو: لحظة القبض على أخطر تشكيل عصابي بالشرقية
%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a8%d8%b6-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d8%b4%d9%83%d9%8a%d9%84-%d8%b9%d8%b5%d8%a7%d8%a8%d9%8a

وردت معلومات لضباط مركز شرطة أولاد صقر بالشرقية، تفيد بوجود تشكيل عصابي مسلح مكون من عدة أشخاص، ويحملون أسلحة نارية حية وأسلحة بيضاء، ويقومون بتهديد المواطنين بالسلاح والبلطجة وسرقتهم بالإكراه، بالإضافة إلى الإتجار بالمخدرات وغيرها.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من مركز الشرطة، للتحري ومعرفة مكان أفراد العصابة، وتبين بأن زعيم التشكيل العصابي، يدعى “سمير أبو صالح”، وهارب من 75 سنة سجن ومطلوب في عدة قضايا أخرى.

وقام ضابط المباحث بإبلاغ مديرية الأمن، بإرسال مساعدات للقبض على هذا التشكيل العصابي، وأرسل السيد اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، فرقة من العمليات الخاصة وبعض المدرعات للمركز.

وقامت القوات صباح اليوم بعد صلاة الفجر، بمحاصرة المنزل الذين يستأجره أفراد التشكيل العصابي، وعند محاولة اقتحام المنزل، قامت أفراد التشكيل العصابي بضرب النار على قوات الأمن من جميع الاتجاهات، ولكن بعد فترة قصيرة تمكن رجال العمليات الخاصة، من دخول المنزل وتم القبض على زعيم التشكيل و3 أشخاص.

وقالت قوات الأمن بأنه تم ضبط كل من “سمير أبو صالح” زعيم التشكيل العصابي، و”عبد الرحمن عوض” هارب من 57 سنة سجن، و”رمضان ضمضم” متهم من قبل بقواضي سلاح وسرقة، و”محمد أحمد” مسجل خطر.

وتم ضبط عدد 4 بنادق ألية، وقنبلة يدوية الصنع، و14 جزينه بندقية ألية، وعدد 70 طلقة وملابس عسكرية وقميص واقي من الرصاص وتمثالين، وضبط كميات كبيرة جداً من البانجو والحشيش، بالإضافة إلى بعض الخناجر والأسلحة البيضاء.

شاهد الفيديو:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.