أميرة قطرية توضح حقيقة رفض أمير قطر لقاء السيسي في نيويورك على هامش اجتماعات الأمم المتحدة
مصر وقطر

جدل كبير أُثير في الفترة الأخيرة حول لقاء بين أمير قطر والسيسي وذلك في نيويورك على هامش اجتماعات هيئة الأمم المتحدة، فقد أشاعت بعض المواقع خاصة المصرية أن السيسي هو من رفض لقاء أمير قطر، وفي ذات الوقت وجهت الشتائم والسباب له وهو أمر غير مفهوم فإذا كان الأمر كذلك فلماذا تتوجه بسبابه، وعلى الجانب الآخر أشاعت صحف أخرى أغلبها غير مصرية أن أمير قطر هو من رفض مقابلة السيسي.

وفي هذا الإطار كتبت الأميرة القطرية مريم آل ثاني، على حسابها على فيسبوك، توضح حقيقة هذا الجدل حيث قالت أن الوفد المصري طلب من علياء آل ثاني مندوبة قطر في الأمم المتحدة ترتيب لقاء بين السيسي وتميم، وعرضوا موعداً محدداً لهذا اللقاء، إلا أن علياء أكدت لهم أن هذا الموعد غير مناسب لإرتباط الأمير بلقاءات أخرى فإعتبر الجانب المصري أن ذلك رفض.

واندهشت الأميرة القطرية من الإعلام المصري الذي قلب الحقائق على حد قولها، وفي نفس الوقت ذهب ليهاجم الأمير القطري بل أنهم ذكروا أن قطر وتركيا طلبوا لقاء مع السيسي.

1

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لا و النبي أصل الأميرة القطرية معرفش اصلا طلعت امتي و من أمتي قطير فيها اميرات متحدثات و بعدين منتظرين ايه من بنت الثاني أنها تطلع تقول العكس ما هو لازم تقول كدة .. لكن لو الموضوع كان في لندن ولا روما ولا باريس و لا حتي واشنطن كانوا استخبوا من الصحف علي فصايحهم

  2. طب تعالوا نحسبها بالعقل ــ اللى بيميز البنى مصريين عن البنى موزه ــ ياعم معتز ياللى كاتب الخبر لو سعادتك إنت والفاميليا تبع جنابك بينكم وبين الجار اللى ساكن فى البدروم حوارات ومشاكل .. قووووم تصغر نفسك وتصغر العيله وتروح تسلم ولاتتكلم مع المتعوس اللى ساكن الأرضى .. ماسألتش نفسك ياعم يابتاع الأخبار هل من الممكن إن عيلة السيسى ترضى بكده …. طبعا لأ .. خدها قاعدة لن تكون هناك علاقة بين الشعب المصرى وحثالة الخليج القطريين .. بعد مافعلوه بجميع الدول العربية .. وأزيد من عندى أن القطريين سيندثروا مثل الهنود الحمر فى خلال عشر سنوات بعد أن تحتلها أمريكا .. ألا ترى معى مايفعله القطرييون فى قضية التجنيس عارف ليه ياعمنا ؟ علشان ماعندهمش رجالة زيهم زى بنى أنقره وسلطانهم الحائر طويل العمر يزهز عصره وينصره على من يعاديه هاى هيك الله يخرب بيت الثلاثه إبن موزه وإبن الأناضولى ومعتز دياب والكل كليله ……مصرى مستنى يفوق من اللى عملتوه فيه .. واللى فيه الخير يقدمه ربنا .. ولكل مقام مقال ولكل حادث حديث .. والحدوته ليها روايات كتير وغدا لناظره قريب تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.