انقلاب أتوبيس بصحراوي المنيا يتسبب في إصابة 25 شخص
حادث أتوبيس المنيا

في تتابع لسلسلة حوادث الطرق بمصر، شهد الطريق الصحراوي بالمنيا اليوم حادث سير جديد بانقلاب لأتوبيس للنقل العام، كان يحمل على متنه مسافرين من عدة محافظات، وذلك على بعد 10 كيلومتر من بوابة الرسوم على الطريق.

وقد تسبب انقلاب الأتوبيس في إصابة 25 شخص من محافظات مختلفة أبرزها محافظة المنوفية، ومحافظة القاهرة، ومحافظة سوهاج، وأخيراً محافظة الفيوم.

وكرد فعل على الحادثة فقد أكدت مديرية أمن المنيا عن طريق مدير أمنها اللواء فيصل دويدار، بوقوع حادث انقلاب لأتوبيس نقل عام  وذلك على الطريق الصحراوي بالمحافظة، وأمر دويدار فوراً بانتقال الأمن وشرطة المرور والإسعاف في مكان الحادث لإنقاذ المصابين، حيث تم إرسال 13 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، ومستشفى المنيا الجامعي بالمحافظة، ومن جانبها قدمت المستشفيات من خلال طاقمها الطبي للمصابين الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، كما أعلنت أن الإصابات حالتها مستقرة وهم بصحة جيدة، وأنها تتمثل في بعض الكسور والجروح وبعض الارتجاج في المخ.

وفور وقوع الحادث قامت مديرية الأمن بعمل محضر بالحادث، وقامت بإعلام النيابة بهذا المحضر للتحقيق في الحادث، كما قامت شرطة المرور برفع الحادث وإعادة حركة السير لطبيعتها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.