مباراة الزمالك والوداد اليوم 24/9/2016 , تفاصيل المباراة كاملة

مباراة الزمالك والوداد اليوم 24/9/2016 , تفاصيل المباراة كاملة
يلا شوت بث مباشر مباراة الزمالك والوداد دورى ابطال افريقيا

مباراة الزمالك والوداد بنصف نهائي اعرق الكؤوس الافريقية دورى ابطال افريقيا 2016. سيتن نقل المباراة على القناة الثانية الارضية بشكل مباشر كما بإستطاعتكم مشاهدة مباراة الزمالك والوداد على قناة بى ان سبورت 10 اتش دى المشفرة بتعليق عربي، انتهت المباراة السابقة بين الفريقين فى الذهاب بفوز الزمالك بنتيجة ثقيلة للغاية رباعية مقابل لاشيئ، حيث سيسعى  الوداد لرد الدين اما ارضه بالقرب من جماهيره او حتى رد الشرف لنفسك بتقليل الفارق بين الاهداف النهائية لانه من الصعب، فكل احتمالات الفوز منعدمة لديه بعد الخسارة التقيلة في الاراضي المصرية.

سيذخل فريق الزمالك المباراة مكتمل الصفوف و عينه على تسجيل الهدف الوحيد و القاتل الذي سيحطم اضعف آمال الوداد في التأهل لنهائيات دورى ابطال افريقيا لانه حينها سكون محتاجا لتسجي ستة اهداف من اجل الحصول على تأشيرة النهائي و خمسة اهداف لن تساعده في التأهل أو حتى الاشواط الإضافية، لأن الزمالك حينها سيكون سجل عليه الهدف في أرضه و ميدانه و بلده، ستقام المباراة في الاراضي المغربية تحديداً مدينة الدار البيضاء العاصمة الاقتصادية للمغرب.

الملعب الذي ستجرى فيه مقابلة الزمالك والوداد بشكل رسمي و مباشر سيكون بالعاصمة المغربية “الرباط” على المجمع الرياضي ستاد الأمير مولاي عبد الله الذي يتميز بعشبية جديدة للغاية من نوع العشبية الاصطناعية المشهورة في الملاعب الانجليزية خاصة ستانفورد بريدج الذي يباع كل مثر مربع فيه بمئتين يورو.

استعدادات الزمالك والوداد

انتهت اخر حصة تدريبية لفريق الزمالك المصرى اليوم، و الان تتواجد كل كتيبة النادي رفقة الطاقم المسؤول عليه بأحد أكبر الفنادق في العاصمة الاقتصادية بالمغرب الدار البيضاء من اجل الراحة استعدادا للقمة يوم السبت 24 شتنبر 2016، بمعنويات مرتفعة لكل اللاعبين و حالة من الحماس و الترقب للمباراة من اجل وضع حد لها و اعلان الوصول للنهائي بشكل رسمي، و قد تنقل العشرات من المشجعين بالفعل الى المملكة المغربية من اجل مشاهدة مباراة الزمالك والوداد بشكل مباشر على ارضية الميدان.

تمتلك قنوات بى ان سبورت المشفرة حقوق بث مباريات دورى ابطال افريقيا مند ستة سنوات و يمتد العقد حتى 2020 مع قابلية التجديد، فقناة بى ان سبورت في الوقت الحالي تعتبر من اكبر القنوات الرياضية التي يتابعها كل العرب، تقوم بنقل المباريات المحلية و الخاصة بالدورى المصرى و المغربي و قمم المباريات في الدوريات العربية بشكل مجاني في القناة الغير مشفرة، اما الدوريات الاوروبية و الاحداث الرياضية الكبيرة فإنها ضمن باقتها المشفرة التي تتطلب الدفع شهريا او سنويا من اجل الحصول عليها.

الوداد البيضاوي و كل لاعبيه يعيشون حالة من الاحباط بسبب استياء كل جمهورهم من النتيجة التقيلة التي تلقوها من الزمالك المصرى في ستاد برج العرب، حيث يطالب بعض الالتراسات الخاصة بالنادي بإعادة هيكلة الطاقم الفني للنادي و ايضا بعض اللاعبين الذين اصبح عطاءهم قليلاً في ارضية الميدان و عاجزين امام الاندية الافريقية لقلة الخبرة، مثل الدفاع الذي كان كارثي للغاية في مباراة الذهاب التي انتهت بنتيجة رباعية نظيفة دخلت شباك الوداد طيلة التسعون دقيقة.

تشكيلة الزمالك فى المباراة

يدرس المدرب الفني لنادي الزمالك مؤمن سليمان فكرة اجراء بعض التعديلات و اراحة بعض الاسماء الكبيرة في الفريق بعد تأكد نسبي من تأهل الفريق، لأنه سيكون من الصعب ان يعود الوداد المغربي بنتيجة اكبر من الرباعية و التي ستخوله التأهل لنهائي دورى ابطال افريقيا.

و قد أكدت المدير الفني بأن التغييرات ستكون في صالح الفريق و لا يهم الخسارة في المباراة بنتيجة هدف او حتى ثلاث اهداف لأنه في الأخير سيكون الهدف تحقق و هو التأهل للدور النهائي، و الميزة التي سيكون ربحها ايضا تزامنا مع هذا هو عدم المخاطرة ببعض الاسماء في الاصابات او البطاقات الصفراء التي قد تحرمهم من المشاركة في النهائي.

عاد إسلام جمال لاعب نادى الزمالك للتدريبات الجماعية لفريقه اليوم الثلاثاء، بعد غيابه عن التدريبات لمدة يومين بسبب شعوره بوجود رشح خفيف فى الركبة. كما شهد مران الزمالك غياب رمزى خالد بسبب تعرضه لنزلة برد لكنها لن تمنعه عن مرافقة بعثة الزمالك فى رحلة المغرب غدا الأربعاء.

و على رأس التغييرات التي يرغب في إجراءها، سيكون ايمن حفني وايضا اسلام جمال حيث سيتم اراحتهم في دكة البدلاء و سيتم اشراك كل من الثنائي احمد دويدار و مصطفى فتحي بدل منهم في المباراة طيلة الفترة القانونية لها و هي ساعة ونصف.

موعد مباراة الزمالك والوداد

بخصوص ( موعد مباراة الزمالك والوداد اليوم ) السبت 24/09/2016 فإنها ستكون في الأوقات التالية حسب الدول:

  • الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش (المغرب).

نقل مباراة الزمالك والوداد

كانت المباراة ستقام بمدينة مراكش المغربية، خوفا من اجراءها فى الدار البيضاء التي كانت تعاني في الايام السابقة من اظطرابات سياسية جراء اقتراب الانتخابات البرلمانية، لكن إتحاد الكرة الافريقي أكد على ضرورة توفير كل سبل الامن لمرور المقابلة على احسن وجه ممكن و في المنحى المرغوب فيه بمدينة الدار البيضاء.

يرتفع البحث في محركات البحث تزامنا مع اقتراب مباراة الزمالك والوداد على كلمات تخص بث مباشر مباراة الزمالك والوداد ، سنوفر لكم تغطية حصرية للمباراة على احسن وجه بهذا الموضوع و يمكنكم الاعتماد عليه من اجل الحصول على كل المستجدات قبل و بعد القمة المصرية المغربية، و بخصوص القناة المغربية المحتملة و التي تستطيعون منها مشاهدة مباراة الزمالك والوداد فربما ستبث على قناة الرياضية لا و تأكيدات لحد الساعة عن ذلك.

سيتم ( بث مباراة الزمالك والوداد ) على قناة الثانية الارضية مباشر و التي يمكن لكل المصريين من خلالها ( مشاهدة مباراة الزمالك والوداد ) و ايضا سيكون متاح للجميع مشاهدة المباراة على قناة بى ان سبورت 10 اتش دى المشفرة مباشر على القمر الصناعى نايل سات حسب المواعيد المذكورة فى الاعلى، و بخصوص الاستوديو التحليلي فإنه سيكون قبل نصف ساعة من المباراة بشكل حصرىى على قناة بى ان سبورت الاخبارية بعد نشرها إعلان بفعل ذلك لأهمية هذه المباراة على المستوى الافريقي. و أيضا لأن اكبر نسبة مشاهدات لقناة بى ان سبورت من المملكة المغربية و جمهورية مصر العربية.