القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر للتعدين اليوم 29-9 في الدوري المصري والموعد الرسمي وتوقعات تشكيلة النادي الأبيض
موعد مباراة الزمالك والنصر للتعدين

موعد مباراة الزمالك والنصر للتعدين اليوم الخميس 29/9/2016 في الدوري المصري الممتاز والتى تأتي في إطار الأسبوع الثالث من التحدي القائم، ويعتبر لقاء النصر للتعدين المباراة الاولى للزمالك في الدوري بعد إنطلاقه، بسبب توقف الزمالك بشكل جزئي بعد الإنشغال في مباراة نصف نهائي أبطال أفريقيا والتى تمكن بقوة من الخروج من النصف نهائي والتأهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى منذ 14 سنة وذلك بعد الفوز على نادي الوداد المغربي بـ 6 أهداف مقابل 5 في الحصيلة النهائية لمبارتي الذهاب والإياب.

وينطلق موعد مباراة الزمالك والنصر للتعدين اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد اسوان، ويبحث الزمالك عن الفوز خلال اللقاء المرتقب، بحثاً عن الخروج بنتيجة ايجابية في المباراة الاولى من أجل الحصول على دفعة وبداية موفقة في التحدي، هذا واكد الزمالك أنه سيتم تجديد عقد الحارس أحمد الشناوي بالإضافة إلى تجديد عقد اللاعب باسم مرسي واللاعب معروف يوسف، ونفى مدرب الفريق الأول لكرة القدم مؤمن سليمان التصريحات الإعلامية حول رغبة الزمالك بالتعاقد مع لاعبي الأهلي عبد الله السعيد وحسام غالي.

أما عن تشكيلة مباراة الزمالك والنصر للتعدين المتوقعة، يأتي في حراسة المرمى أحمد الشناوى، وفي خط الدفاع محمد ناصف وعلي جبر ومحمود حمدي وشوقي السعيد، بينما يأتي في خط الوسط أحمد توفيق ومصطفى فتحي وطارق حامد وشيكابالا، وفي خط الهجوم أحمد جعفر وستانلى، هذا ومن المتوقع أن يدفع الزمالك بقوة بأفضل اللاعبين خلال اللقاء المرتقب والذي يعتبر الأهم في الدوري المصري الممتاز، هذا وسيتم متابعة تفاصيل وأخبار الزمالك مع نشر تشكيلة مباراة الزمالك والنصر للتعدين الرسمية فور الإعلان عنها.

>> جدول مباريات الدوري المصري 2016-2017 وترتيب الدوري المصري

قائمة مباراة الزمالك امام النصر للتعدين

  • حراسة المرمى: محمود جنش، أحمد الشناوي، عمر صلاح
  • خط الدفاع: أسامة إبراهيم، حسني فتحي، علي جبر، محمود حمدي، شوقي السعيد، محمد ناصف
  • خط الوسط: أيمن حفني، دونجا، صلاح ريكو، شيكابالا، مصطفى فتحي، رمزي خالد، طارق حامد، أحمد توفيق.
  • خط الهجوم: أحمد جعفر، ستانلي، إيمانويل مايوكا.

وتزيد التكهنات حول نتيجة مباراة الزمالك والنصر للتعدين، خصوصاً مع أول لقاء للزمالك في التحدي الحالي رتقب خلال إنطلاق مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث توقعت الجماهير أن تنتهي المباراة بفوز ساحق للزمالك بهدفين مقابل لا شئ للنصر، هذا وسيتم نشر ملخص نتيجة مباراة الاهلي والنصر للتعدين فور إنطلاق المباراة.

موعد مباراة الزمالك والنصر للتعدين

يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك والنصر للتعدين في الأوقات التالية مع تمنياتنا لكم بـ مشاهدة ممتعة.

  • الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 21:00 بتوقيت دولة فلسطين.
  • الساعة 21:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر للتعدين

نضع لكم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر للتعدين حسب القنوات المدرجة أدناه:

>> تردد قناة DMC الناقلة لمباريات الدوري المصري وتردد قنوات ON Sport

  • تردد قناة النيل الرياضية.
  • تردد قناة DMC.
  • تردد قناة ON Sport.

وبدء الجهاز الفني لنادي الزمالك برنامج تدريبي خاص للاعب محمد مجدي واللاعب أحمد رفعت من أجل تهيئتهم إلى التحدي المرتقب بعد إستثنائهم من قائمة مباراة الزمالك والنصر للتعدين، وذلك للإستفادة منهم خلال مباريات الزمالك القادمة.

ويسعى الزمالك جاهداً الليلة لاقتناص الفرصة واغتنام المباراة الاولى في الدوري المصري الممتاز والحصول على نقاط المباراة من أجل الصورة التى يسعى لنقلها إلى جميع العشاق ومحبي الكرة المصرية وذلك كبداية موفقة.

بينما يدخل نادي النصر للتعدين المباراة بلا نقاط وذلك بعد خسارة المباراتين التى خاضهما، الاولى امام نادي انبي بأربعة أهداف، بينما خسر المباراة الثانية امام المصري البورسعيد بهدفين مقابل لاشئ.

وكان المدير الفنى لنادى النصر للتعدين حمادة رسلان تحدث حول لقاء النادي الأبيض الليلة، وأكد أنه سيواجه فريقاً كبيراً في الجمهورية ويسعى إلى تحقيق المفاجأة، وفي رده على سؤال خروج باسم مرسي من قائمة الزمالك اكد أن الزمالك يمتلك مهاجمين أقوياء ويجب عدم الإستهانة في لقاء الليلة.

تشكيلة مباراة الزمالك اليوم المتوقعة

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد ناصف، أسامة إبراهيم، علي جبر ، شوقي السعيد.
  • خط الوسط: محمود دونجا، شيكابالا، مصطفي فتحي، أحمد توفيق.
  • خط الهجوم: أحمد جعفر، إيمانويل مايوكا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.