أنباء عن ألغاء يوم السبت كعطلة رسمية و نزول الطلاب الى المدارس

أنباء عن ألغاء يوم السبت كعطلة رسمية و نزول الطلاب الى المدارس

السلام عليكم . اهلا و مرحبا بكافة متابعي موقعنا بأستمرار و متابعيين أخر الأخبار لدى موقعنا يوما بيوم اليوم نعرض عليكم أخر أخبار الخاصة بالمدارس و الطلاب و الطالبات و حقيقة ألغاء يوم السبت من العطلة الرسمية الأسبوعية مع يوم الجمعة .

فكان من المعروف و ما أعتاد عليه الطلاب و الطالبات و أولياء الأمور أيضا هو وجود يومان بالأسبوع للعطلة الرسمية الأسبوعية و هو يوم الجمعة و يوم السبت و لكن هناك بعض المدارس توقفت عن أعطاء الطلاب و الطالبات يوم السبت من العطلة الرسمية الأسبوعية و لكنها طلبت من الطلاب النزول الى المدارس نتيجة للتأخر الذي حدث في نزول الطلاب والطالبات المدارس .

و لكن هناك بعض المدارس مستمرة حتى الآن على العطلة الأسبوعية المتعرف عليها الطلاب و أولياء الأمور في السنوات الأخيرة التعليمية و هي عطلة يوم الجمعة و يوم السبت أيضا و هذا لا يعد ظلما للطلاب و لكن هناك بعض المدارس التي قامت بألغاء يوم السبت من العطلة الرسمية حتى يتمكنوا من أنهاء المناهج الدراسية بانتهاء ايام الفصل الدراسي الثاني قبل أمتحانات أخر العام بسبب طول العطلة التي أتت بعد الفصل الدراسي الأول و هذا ما يحدث حاليا في المدارس و أن وجد في أي وقت أي أخبار جديدة سوف نخبركم بها بأذن الله