آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 25 سبتمبر 2016
آخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 25 سبتمبر لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتفقد وزير التربية والتعليم مدرسة كلية النصر في المعادي، ضبط 3 عناصر تكفيرية بشمال سيناء، تطوير نظام القبول بمدارس نظام العمال، تأجيل افتتاح سوق الصالحية بمحافظة الشرقية، عبور 21 ألف سفينة عبر المجرى الملاحي لقناة السويس.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 12.80 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 25 سبتمبر 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 25 سبتمبر 2016

تفقد وزير التربية والتعليم مدرسة كلية النصر في المعادي

تفقد صباح اليوم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني مدرسة كلية النصر في منطقة المعادي بمحافظة القاهرة، ويأتي هذا في إطار الاطمئنان على سير العملية التعليمية في أول أيام العام الدراسي الجديد 2016 – 2017.

ضبط 3 عناصر تكفيرية بشمال سيناء

صرح أحد المصادر التابعة لمديرية أمن محافظة شمال سيناء عن تمكن القوات الأمنية من ضبط ثلاثة عناصر تنتمي إلى الجماعات التكفيرية واثنين وثلاثين شخصا هاربين من تنفيذ الأحكام القضائية.

تطوير نظام القبول بمدارس نظام العمال

صرح نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني الدكتور أحمد الجيوشي عن تطوير نظام القبول بالمدارس التي تعمل بنظام العمال، على ألا يقل سن المتقدم عن ثماني عشر عاما.

تأجيل افتتاح سوق الصالحية بمحافظة الشرقية 

صرح أحد المصادر المسئولة بمحافظة الشرقية عن تأجيل افتتاح سوق الصالحية، حيث كان من المقرر أن يفتتحه اليوم كل من وزير التموين والتجارة الداخلية اللواء محمد علي مصيلحي ووزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عصام فايد.

عبور 21 ألف سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح أحد المصادر المسئولة في هيئة قناة السويس عن عبور 21 ألف و415 سفينة عبر المجرى الملاحي لقناة السويس القديمة، وذلك خلال عام 2008 الماضي.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 12.80جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في السوق السوداء 12.80 مقابل الجنيه المصري، وسجل سعر الدولار بالبنوك الرسمية المصرية 8.88 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم 538 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة على القاهرة

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 31 درجة والصغرى 24 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.