أسعار العملات الأجنبية اليوم..تصريحات تخفيض الجنيه تُشعل الدولار..واليورو يواصل ارتفاعه..والريال السعودي يصاب بالركود

أسعار العملات الأجنبية اليوم..تصريحات تخفيض الجنيه تُشعل الدولار..واليورو يواصل ارتفاعه..والريال السعودي يصاب بالركود

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، عدة قفزات جديدة في تعاملات السوق السوداء، ليلامس الـ 13 جنيه، بعد تداول المواقع الإخبارية تصريحات لوزير الصناعة والتجارة “طارق قابيل” أثناء حضوره مؤتمر اليورومني، أشار فيها إلى ضرورة “تخفيض قيمة الجنيه أمام الدولار في البنوك ” وأن “التعويم الحر للجنيه سوف يحدث على المدى الطويل”.

سعر الدولار اليوم..سجل سعر صرف الورقة الخضراء، في تعاملات اليوم الأحد 25 سبتمبر بالسوق السوداء 12.70 جنيه للشراء و12.90 جنيه للبيع.

وسجل سعر صرف اليورو ارتفاعا بحوالي 10 قروش، في تعاملات الأسبوع الماضي بالسوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، بسبب زيادة الطلب عليه من رجال الأعمال والمستثمرين، لتنفيذ بعض الصفقات التجارية، لتعويض النقص الشديد من الورقة الخضراء.

سعر اليورو اليوم..سجل سعر صرف اليورو، في تعاملات السوق السوداء اليوم، 13.35 جنيه للشراء و13.50 جنيه للبيع.

بينما استقر سعر صرف الريال السعودي، في تعاملات السوق السوداء اليوم، عند نفس القيمة التي أُغلقت عليها تعاملات يوم أمس السبت، لنفس سعر البيع والشراء، في ظل حالة من الركود في التعاملات، بسبب انتهاء موسم الحج، وتراجع الطلب على العملة السعودية.

سعر الريال السعودي اليوم..سجل سعر صرف الريال السعودي اليوم، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 2.80 جنيه للشراء، و2.90 جنيه للبيع.