ترامب: يعد الرئيس السيسي بوضع قانون يعتبر الإخوان “جماعة إرهابية محظورة”
%d8%aa%d8%b1%d8%a7%d9%85%d8%a8-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%b3%d9%8a

قال المرشح الرئاسي الأمريكي “ترامب”، خلال حواره مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مكان إقامته بنيويورك، بأن أمريكا تساند مصر في مواجهة الإرهاب ومحاربته، كما أشاد بالقوات المسلحة المصرية في محاربتها للإرهاب الغاشم، مؤكداً بأن العالم أجمع يساند مصر في مواجهتها للإرهاب.

وأضاف مستشار ترامب للشئون الشرق الأوسط، بأن المرشح الرئاسي “ترامب”، أشار في حديثه للرئيس السيسي، بأنه في حين فوزه بانتخابات الرئاسة الأمريكية، سوف يسعى لإصدار قانون يكافح الإرهاب في جميع أنحاء العالم.

وأشار بان ترامب وعد الرئيس السيسي، بأنه سوف يقوم بتمرير ووضع قانون يعتبر فيه جماعة الإخوان المسلمين، بأنها جماعة إرهابية محظورة، ويجب التصدي لها ومحاكمة أعضائها.

كما أكد بأن ترامب أشار، بأنه يجب التعاون والعمل مع مصر، للتصدي للإرهاب والقضاء عليه وهزيمته، والقضاء على أي تجمعات إرهابية على مستوى العالم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هي العلاقة فقط في محاربة الأرهاب مفيش اشارة عن التعاون الأقتصادي اللي أحنا في أشد الحاجة له ياعالم دول بيلعبوا بينا وبيلهونا عن ماهو أهم وهي الحالة الأقتصادية والأجتماعية للشعب المغلوب علي أمره نتيجة الممارسات اللميتة للدول الخارجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.