رواق منصة إلكترونية عربية تعليمية مجانية

رواق منصة إلكترونية عربية تعليمية مجانية
رواق

تعد منصة رواق منصة عربية تعليمية هادفة لنشر العديد من المحاضرات المجانية في شتى التخصصات الجامعية من تقديم أساتذة جامعيين ودكاترة ومساعدين متخصصين في مجالات عديدة كالبرمجيات والهندسة والميكانيك و الإقتصاد والأدب والدراسات الإسلامية والطب والتاريخ …  وذلك لتنمية المعارف لدى الطلاب والمهتمين حسب  التخصصات .

تتميز منصة رواق العربية بتقديم محاضرات مرئية من طرف متخصصين محترفين ومتحمسين لتوسيع دائرة المخزون المعرفي ، كما تقدم شهادات إكمال بعد تجاوز الإختبارات النهائية المتعلقة بالمادة وكدى واجهة تفاعلية بين مقدم المادة والمتدربين لحل بعض المشاكل التي تواجههم وبعض التمارين وتقديم الحلول والمساعدات .

وفيما يتعلق بمنح الشهادات فإن منصة رواق تعتمد على نوعين من الشهادات أما الأولى فهي شهادة غير رسمية يتم منحها بشكل آلي عبر البريد أو المنصة بعد إتمام الإختبارات النهائية مشيرة في أن بعض المواد لا تقدم شهادات .

وأما الشهادة الثانية فهي شهادة رسمية ستصدر من جهة معتمدة بعدما تقوم منصة رواق بعمل تعديلات قانونية لتتمكن من إصدارها ( لا تتوفر حاليا ) .

وفي الأخير ننوه بأن هذه المحاضرات تقدم باللغة العربية ودون مشاكل في تعقيد الأمور بالنسبة  لمن لا يستطيع فهم اللغات الأجنية الأخرى .