الأرصاد الجوية تحذر المواطنين المصريين من طقس يوم الثلاثاء لهذا السبب
طقس الثلاثاء

صرح رئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور أحمد عبد العال لأحدى المواقع الإلكترونية أن طقس يوم الثلاثاء المقبل الموافق 20 سبتمبر 2016 سيشهد ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة، حيث من المقرر أن ترتفع درجات الحرارة بواقع 7 درجات في بعض المناطق المصرية.

حيث أوضح عبد العال أن درجة الحرارة العظمى بالقاهرة يوم الثلاثاء القادم ستصل إلى 38 درجة، مشيرا أن هذا الارتفاع سيستمر لمدة 3 أيام متواصلة أي حتى يوم الخميس، على أن تعاود درجات الحرارة الانخفاض مجددا بدءا من يوم الجمعة مع أول الأيام التي تلى الانقلاب الخريفي.

وأكد عبد العال أن الخريف يعد من أفضل فصول العام، ولكن ستتخلله بعض الاضطرابات في الأحوال الجوية مثل عدم الاستقرار وهطول الأمطار بغزارة على بعض المحافظات والتي قد تصل لحد السيول مثل العام الماضي.

تحديث 19 سبتمبر:

توقع خبراء الأرصاد الجوية أن تتعرض مصر بدءا من غدا الثلاثاء لموجة ما بين الحارة وشديدة الحرارة لتبلغ ذروتها يوم الأربعاء لتصبح درجة الحرارة 39 درجة، على أن تنكسر تلك الموجة بداية من يوم الخميس القادم وتتوالى درجات الحرارة في الانخفاض بداية من الجمعة تزامنا مع بداية فصل الخريف، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.