مشاهدة قناة الجزيرة بث مباشر HD البث الحي الرسمي على الإنترنت
قناة الجزيرة

مشاهدة قناة الجزيرة بث مباشر، حيث تعد قناة الجزيرة واحدة من أهم وأشهر القنوات الإخبارية في الوسط الإعلامي، والتي اكتسبت شهرة كبيرة بين العالم كشاشة معتمدة لنقل ما يدور في العالم العربي وتغطية آخر أخبار الشرق الأوسط بشكل كامل. كما توفر قناة الجزيرة بث حي في جميع أنحاء العالم على العديد من الأقمار في الدول العربية مثل نايل سات وعرب سات وكذلك الأقمار الأوربية مثل يوروبيرد وهوت بيرد وأسترا 1KR، كما توفر القناة بث مباشر أونلاين على الإنترنت من خلال قناتها الرسمية على يوتيوب.

انطلق البث الحي لقناة الجزيرة في الأول من نوفمبر عام 1996، ومنذ ذلك الحين قامت بتغطية العديد من الأحداث العالمية والأخبار العاجلة من مختلف أنحاء العالم، خاصة الأحداث التي تهم الشرق الأوسط، مثل إعتداءات 11 سبتمبر 2001 والتي اكتسبت القناة من خلالها شهرة كبيرة كونها كانت المنصة الإعلامية الوحيدة التي تقوم بتغطية أخبار هذه الهجمات، ومن ثم توالت الأحداث وتم تغطية أخبار الحروب والتي منحت الشبكة رواجًا واسعًا على النطاق العالمي.

يقع المقر الرسمي للقناة في الدوحة عاصمة قطر، وتقوم بعمل البث المباشر من خلال عدة أقمار حتى يتمكن المشاهدون من متابعة أحدث الأخبار والبرامج على شاشة التلفزيون وكذلك الإنترنت من خلال يوتيوب من جميع أنحاء العالم.

كما تضُم القناة العديد من الإعلاميين مثل فيصل القاسم مقدم برنامج “الإتجاه المعاكس” وأحمد منصور مقدم برنامج “شاهد على العصر” وعدة برامج أخرى، وكذا علي الظفيري وجمال ريان وغيرهم من مقدمي البرامج الشهيرين، كما تضم عددًا كبيرًا من الصحفيين والمراسلين في مختلف البلاد لتغطية الأحداث بشكل أكبر.

مشاهدة قناة الجزيرة بث مباشر

يمكنكم مشاهدة البث الحي لقناة الجزيرة بث مباشر بأعلى جودة وذلك من خلال موقعها “الجزيرة نت” أو من خلال صفحتها الرسمية على يوتيوب والتي توفر هذا الفيديو المباشر الموجود بالأسفل.

ملحوظة: للمشاهدة بأعلى جودة HD بدون تقطيع يُنصح بإستخدام إتصال إنترنت قوي يبدأ من 1 ميجا بايت فما فوق.

>> إذا واجهت مشكلة أثناء المشاهدة قم بتبليغنا من خلال التعليقات وسيتم تحديث الرابط فور صدوره رسميًا من الشبكة القائمة على البث.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.