توزيع الكتب الدراسية بدون دفع المصروفات الدراسية غدًا في جميع المدارس
أسعار المصروفات الدراسية 2016

أعلن بشير حسن، المتحدث بإسم وزارة التربية والتعليم، أن الوزارة تعمل على إحداث تغيير شامل في خطة التعليم لهذا العام، حيث أوضح أنه سيتم تحديث المناهج وتطويرها وإلغاء الحشو في الكتب الدراسية لجميع المراحل التعليمية، والذي اشتكى منه العديد من الطلاب والأهالي.

كما أضاف بشير في مداخلته مع قناة “سي بي سي اكسترا” أنه تم الإنتهاء من طبع الكتب الدراسية وتوزيعها على المدارس في جميع المحافظات بنسبة 95% وستكون الكتب متوفرة في المدارس الحكومية والخاصة بدأً من الغد، الأحد، ويمكن للطلاب إستلام الكتب بدون شرط دفع المصروفات الدراسية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

الجدير بالذكر أن المتحدث بإسم وزارة التربية والتعليم قد أشار أنه من المخطط لدى الوزارة أن يتم تغيير خطة التعليم تغييرًا جذريًا خلال الـ 12 عامًا القادمة، مُضيفًا أنه تم الإستعانة بمناهج الدول المتقدمة لتطوير المناهج المصرية في جميع المراحل التعليمية.

ويمكن للطلاب بدايةً من الغد استلام الكتب من المدارس الحكومية والخاصة بدون دفع المصروفات الدراسية، مع العلم بأنه قد تم الإعلان عن موعد العام الدراسي الجديد 2016/2017 وهو يوم السبت القادم الموافق 24 سبتمبر 2016.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا اسفة ياحضرة الوزير على مااقول اتضح ان محافظة الجيزة من ضمن %5 لاننى ذهبت الى مدرسة وجية بغدادى ولم ا رى كتب نهائى وعند سوالى قالو لى مش كل الايتقال يتصدق انا لم ارسل اى تعليق نهائى بهذا الموضوع

  2. انا اسفة ياحضرة الوزير على مااقول اتضح ان محافظة الجيزة من ضمن %5 لاننى ذهبت الى مدرسة وجية بغدادى ولم ا رى كتب نهائى وعند سوالى قالو لى مش كل الايتقال يتصدق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.