اخبار برشلونة اليوم الاثنين 22/09/2016 اهم مستجدات برشلونة لحظة بلحظة
اخبار برشلونة اليوم

اخبار برشلونة اليوم، حقق نادي برشلونة التعادل الايجابي امام نادي اتلتيكو مدريد في مواجهة الكامب نو اليوم في مباريات ذهاب الدوري الاسباني، وسجل هدف برشلونة اللاعب الكرواتي ايفان راكيتيتش من رأسية مركزة سكنت مرمى اوبلاك.

كانت امام برشلونة فرصة لتقليص الفارق على اقرب منافسيه ريال مدريد، لكن ضياع ثلات نقاط ابقى الوضع كما كانت عليه الحال سابقا.

تفوق نادي برشلونة على منافسه ليغانيس ظهيرة، اليوم الاثنين 19/09/2016، على ارضية معلب الفريق الوافد الجديد على الدوري الاسباني الدرجة الاولى، وخرج النادي الكتلوني متفوقا من اللقاء بحصة عريضة، خماسية نظيفة، شارك فيها الثلاتي الهجومي لنادي برشلونة، البرازيلي نيمار داسيلفا، الارجنتيني ليونيل ميسي، لويس سواريز، وقد ختم لاعب الوسط رافينها البرازيلي مهرجان الاهداف هدف عالمي من الطراز الرفيع.

 اخبار برشلونة اليوم : هجوم برشلونة يعود بقوة هذا الاسبوع

حقق نادي برشلونة بداية قوية هذا الموسم، رغم الخسارة امام الوافد الجديد الافيس، بحيث سجل هجومه اكثر من 12 هدف في اسبوع واحد فقط، وهو ما يثبت تفاهم اللاعبين بين بعضهم، وخصوصا المستويات القوية التي يقدها هجوم برشلونة خلال بداية منافسات عام 2016/2017.

 اخبار برشلونة اليوم : نيمار داسيلفا يرفض الانتقال للنادي الباريسي

رفض مهاجم نادي برشلونة الاسباني، ومهاجم المنتخب البرازيلي عرض نادي باريس سان جرمان الذي يترأسه ناصر الخليفة، مالك باقة بين سبورت الناقلة لاغلب الدوريات العالمية والاوروبية، وكد نيمار داسيلفا ان النادي الفرنسي عرض عليه الانتقال للدوري الفرنسي، لكن حب نيمار لفريق برشلونة جعله يرفض ذلك.

اخبار برشلونة اليوم  : ميسي يفوز بلقب افضل لاعب في الجولة الاولى في دوري ابطال اوروبا

حقق مهاجم برشلونة ميسي لقب افضل لاعب في الجولة الاولى من دور مجموعات دوري ابطال اوروبا، بعد الاداء الرائع المقدم من طرف الارجنتيني، حيث سجل هاتريك للنادي الكتالوني، وساهم بذلك في فوز برشلونة باولى ثلات نقاط في دوري ابطال اوروبا، والتي باتت الهدف الاول لنادي البلوجرانا هذا الموسم.

>>  اخبار ريال مدريد

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.