الكورة المصرية | أهم و اخر اخبار الزمالك اليوم الاثنين 19/9/2016 و مباريات الزمالك القادمة
اخبار الزمالك اليوم

ننشر لكم اخر اخبار نادي الزمالك المصرى رفقة جدول يتضمن كل مبارات الزمالك القادمة بشكل محدث بإستمرار تزامنا مع المباريات، يعتبر نادي الزمالك من اكبر الاندية المصرية و اكثرها شعبية رفقة الاهلى الذي يعتبر الغريم التقليدي و الند البارز له في كل البطولات و المسابقات المحلية بالإضافة للقارية. يترأس نادي الزمالك مرتضي منصور مند مدة كبيرة، و رغم كل الاشعات التي تحوم حوله إلى أنه لازال يحافظ على تماسك الفريق و قدرته التنافسية في كل البطولات على رأسهم الدورى و الكأس و دورى ابطال افريقيا اعرق الكؤوس الافريقية.

اخبار الزمالك اليوم الاثنين 19-9-2016

تمكن فريق الزمالك من التفوق على الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة تقيلة للغاية، 4 مقابل لاشيئ في الاراضي المصرية، مما زاد احتمالات الولوج للدور النهائي لاعرق الكؤوس الافريقية دورى ابطال افريقيا، لأن سيكون من الصعب على الوداد تعديل الكفة فهو بحاجة لخماسية نظيفة من اجل التأهل او رباعية و المرور الى الاشواط الاضافية و ضربات الترجيح، لكن كتيبة مرتضي منصور و كل الطاقم في فريق الزمالك سيحولون على عكس ذلك و يحافظون على تأهلهم من اجل التتويج بدورى ابطال افريقيا الحلم القابع في عروق كل مشجعي النادي الاحمر.

في الوقت الحالي ينتظر كل طاقم الزمالك تحديد الملعب الذي سيتم اجراء فيه مباراة الاياب من طرف الاتحاد الافريقي لكرة القدم، و المقررة يوم السبت المقبل الموافق للرابع والعشرون من شهر سبتمبر الحالى بالمغرب. و مزامنة مع هذا فإن مسؤولي نادي الزمالك يرغبون في معرفة ذلك باقرب وقت من اجل حجز الطيران “رحلة للمغرب” خشية حدوث اي ازمات تؤثر على منحى الفريق. و تكون سببا لتضييعه الوصول للنهائي خصوصا بعد اقترابه بشكل كبير.

مباريات الزمالك القادمة فى كل المسابقات ( الدورى المصرى – دورى ابطال افريقيا – السوبر المصرى )

المباريات القادمة لفريق الزمالك هي المباريات التالية، حيث سيكون فى ارضه ضد فريق طلائع الجيش في العشرون من هذا الشهر، و بعد اربعة ايام مباشرة سيسافر للاراضي المغربية من اجل مباراة سهلة للغاية ضد الوداد لأنه تفوق عليه برباعية نظيفة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.