في يوم كروي طويل.. ننشر لكم مواعيد أهم مباريات الدوري المصري والدوريات الكبرى اليوم السبت 17/9/2016 والقنوات الناقلة
%d8%a3%d9%87%d9%85-%d9%85%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%8a%d9%88%d9%85

يشهد اليوم السبت الموافق17/9/2016 مجموعة من المباريات الهامة والمرتقبة في بطولات ودوريات مختلفة لذلك ننشر لكم أهم المباريات:

دوري أبطال إفريقيا

يلتقي اليوم فريق “زيسكو يونايتد” الكونغولي مع نظيره “ماميلودي صان داونز” الجنوب إفريقي في ذهاب نصف نهائي البطولة، حيث تقام في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة.

كأس الكونفدرالية

يلاقي فريق النجم الساحلي التونسي فريق مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي الكأس وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً وتذاع على قناة beIN SPORTS 2HD.

الدوري المصري

الإتحاد السكندري يواجه المقاولون العرب في الثالثة عصراً، بينما يواجه مصر المقاصة فريق طنطا في تمام الخامسة، ويواجه طلائع الجيش فريق المصري الساعة السادسة مساءاً، ويختتم اليوم في الدوري المصري باللقاء المرتقب بين الأهلي والإسماعيلي في تمام التاسعة مساءاً، مع العلم أن جميع مباريات الدوري المصري تذاع على قنوات النيل للرياضة، dmc sports، on sports.

الدوري الإنجليزي

يشهد اليوم مجموعة من المباريات الصعبة بالدوري الإنجليزي وهي:

هال سيتي في مواجهة أرسنال في تمام الرابعة عصراً على قناة bieIN SPORTS 1HD.

مانشستر سيتي يواجه بورنموث في تمام الرابعة عصراَ bieIN SPORTS 2HD.

ليستر سيتي يواجه بيرنلي في الرابعة عصراً bieIN SPORTS 4HD ويواجه وست برومتش ألبيون فريق ويستهام يونايتد، وإيفرتون يدخل في مواجهة ميدلسبره.

الدوري الأسباني

يلاقي برشلونة فريق ليجاتس في الواحدة ظهراً على قناة bieIN SPORTS 3HD.

يواجه أتليتكو مدريد فريق سبورتنج خيخون في الرابعة وربع عصراً على قناة bieIN SPORTS 3HD، ويلاقي أيضاً  إشبيلية فريق إيبار في السادسة ونصف، ولاس بالماس في مواجهة مالاجا في تمام التاسعة إلا ربع.

الدوري الإيطالي

نابولي في مواجهة بولونيا في تمام التاسعة إلا ربع على قناة bieIN SPORTS 2HD، بينما يواجه لاتسيو فريق بيسكارا في تمام الساعة السادسة مساءاً.

الدوري الألماني

يواجه بايرن ميونيخ فريق إنجولشتات في تمام الثالثة ونصف عصراً على قناة bieIN SPORTS 2HD.

ويلاقي بروسيا درتموند فريق درامتشات في الثالثة ونصف عصراً، وهامبورج ضد لايبزيج في نفس الموعد، ويواجه بايرن ليفركوزن فريق فرانكفورت في الثالثة ونصف عصر أيضاً، ويختتم اليوم بملاقاة فيرد بريمن فريق بروسيا مونشنجلادباخ في تمام السادسة ونص مساءاً.

الدوري الفرنسي

يلاقي موناكو فريق رين في تمام الخامسة مساءاً، وتقام خمس مباريات في الثامنة مساءاً حيث يواجه لوريان فريق ليل، وتولوز مع جانجون، ونانسي مع نانت، وبوردو مع أنجيه، وديجون مع ميتز.

الدوري البلجيكي

فيسترلو يواجه فريق موسكرون في تمام الثامنة مساءاً

الدوري السعودي

يلاقي الفيصلي فريق الفتح في السادسة إلا ربع على قناة mbc pro sports2، بينما يلاقي النصر فريق القادسية في تمام الثامنة إلا ربع على قناة mbc pro sports1.

 

 

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.