نتيجة مباراة صن داونز وزيسكو – ونهائى دورى أبطال أفريقيا يتحدد
فريق صن داونز

نتيجة مباراة صن داونز اليوم، إنتهت مباراة صن داونز وزيسكو الزامبي فى مواجهة العودة بدوري أبطال أفريقيا، ويسعي كلا من صن داونز وزيسكو الزامبي إلي تحقيق فوز من اجل التأهل لنهائي دورى أبطال أفريقيا، كان زيسكو الزامبي قد نجح فى تحقيق فوز صعب على صن داونز فى زامبيا بنتيجة هدفين مقابل هدف، وهي نتيجة غير مطمئنة لفريق زيسكو بكل تأكيد.

ملخص نتيجة مباراة صن داونز وزيسكو (2/0) تقدم صن داونز بهدفين دون رد ليتأهل صن داونز لملاقاة الزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة صن داونز وزيسكو اليوم

كان الإتحاد الافريقي قد حدد موعد مباراة صن داونز وزيسكو لتقام مساء اليوم السبت فى تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة فى لقاء العودة على ملعب لوفتوس فيرسفيلد فى مباراة العودة فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة صن داونز وزيسكو

من المنتظر أن تنقل قناة Bein sport 1 HD مباراة صن داونز وزيسكو السبت والتي تقام على ملعب “لوفتوس فيرسفيلد” بتعليق المعلق عبد القادر الشنيوني.

وكان زيسكو يونايتد قد صعد إلي نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا بعدما إحتل المركز الثاني خلفا للوداد المغربي برصيد تسعة نقاط، ويحاول زيسكو إستغلال عنصري الأرض والجمهور من أجل تحقيق حلم التأهل إلي نهائي دورى أبطال أفريقيا لأول مرة فى تاريخه.

بينما يحاول صن داونز تحقيق الفوز فى مباراة العودة على زيسكو يونايتد، حيث يكفي لصن داونز تحقيق الفوز بفارق هدف وحيد من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا عدا نتيجة 2/1، وتبدو فرصة صن داونز الأكثر حظا نظرا لقوة الفريق الجنوب أفريقي والذي تمكن من تصدر مجموعته والفوز على الزمالك ذهابا وإيابا.

 

هذا وينقل لكم موقع “مصر فايف” متابعة مباراة صن داونز وزيسكو يونايتد والتي تقام السبت فى مباراة العودة وقبل ساعات من مباراة العودة لنادي الزمالك مع الوداد المغربي فى ذات الدور.

يذكر أن مباراة زيسكو وصن داونز ستقام قبل ساعتين من مباراة الزمالك والوداد المغربي، وهو مايتيح للزمالك معرفة الطرف الثاني فى مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا القادمة، ولعل صن داونز الأقرب طبقا لتوقعات محللي موقع “مصر فايف.

توقع محللون أن نادى صن داونز لن يجد صعوبة فى عبور زيسكو خاصة وأنه الأكثر تنظيما والقادر على خلق مساحات كبيرة أمام الفريق الضيف.

هذا ويصارع زيسكو صن داونز فى بطاقة التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا من أجل محاولة تحقيق فوز لمواجهة الزمالك الأقرب ليكون الطرف الثاني فى نهائي دورى أبطال أفريقيا 2016.

يذكر أن موعد مباراة زيسكو وصن داونز تم تعديله ليكون فى السابعة مساء بتوقيت القاهرة حتي يتسني للجمهور الأفريقي متابعة مباراتا العودة فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بعد قليل مباراة صن داونز وزيسكو الزامبي فى إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا، ويسعي صن داونز لتحقيق نتيجة إيجابية، بينما يكفي زيسكو التعادل السلبي أو التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

نجح صن داونز فى تحقيق فوز غالى بهدفين دون رد ليتأهل لنهائى دورى أبطال أفريقيا لملاقاة الزمالك أو الوداد وإن كان الزمالك الأقرب.

من المرتقب أن يواجه الزمالك صن داونز فى نهائى دورى أبطال أفريقيا فى مواجهة تعد قوية للغاية بالنسبة للزمالك أمام صن داونز.

هذا وتحدد بشكل كامل طرفى مواجهة دورى أبطال أفريقيا بشكل نهائى بين الزمالك والوداد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.